التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل 7 تطبيقات مجانية للمحاسبين

إن كنت محاسبا أو طالبا بأحد كليات التجارة، أو تنوي إنشاء مشروعك الخاص، فأنت لا تحتاج إلى الكثير من الأشياء، فقط بعض التطبيقات التي تسهل عليك العمليات الحسابية وجدولة المهام، ويعرض موقع دوت مصر عليك أهم 7 تطبيقات منهم. 
 



1- Zoho Books
يساعدك هذا التطبيق على إدارة شؤونك المالية والبنكية بسهولة ويسر، كما أنه يتيح لك تسهيل المعاملات مع العملاء وتنفيذ الصفقات الخاصة المعقدة من خلاله. التطبيق مجاني ومتوفرلأجهزةأندرويد وiOS. 


 


2- Xero
هذا التطبيق لاقى استحسان جميع مستخدميه، حيث يتميز بسهولة التعامل معه، فهو الحل الأمثل في تبسيط المعلومات وإلغاء المصطلحات التجارية المعقدة، ويمكنك من خلاله عمل كافة الإحصائات والتقارير. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


 


 



3- Trade Accounting
هو من أفضل التطبيقات الخاصة بالمحاسبة، والتي تسهل على المستخدم القيام بكافة المعاملات البنكية والإحصائيات، كما يمكنك من خلاله تنظيم المشروعات والوقت والتكاليف. التطبيق مجاني ومتوفرر لأجهزة أندرويد.  



4- Quickbooks
نوع من التطبيقات السحابية الخاصة بالمحاسبات والتعاملات البنكية، وهو مفيد أكثر للمحاسبين العاملين في مجال الضرائب، حيث يقوم بحساب الضرائب والمدفوعات، وإدارة الفواتير. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزةأندرويد.


 



5- FinancialForce 
التطبيق من أكثر التطبيقات الفعالة في نظام المحاسبة، يقوم بإدارة الأعمال بسهولة ويسر، ويقدم التقارير ويساعدك في التركيز على عملك الحسابي بشكل أفضل. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد. 




6- Kashoo Cloud Accounting & Bookkeeping
من أفضل التطبيقات السحابية التي تقوم بإدارة الأعمال، وكذلك الأعمال الحسابية والإحصائيات والتقارير. التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة iOS.


 



7- Book Keeper Accounting
التطبيق يتميز بإمكانية إدارة المشروعات الصغيرة والكبيرة معا، عن طريق دراسة الجدوى وكذلك عمل الإحصائيات والتقارير. والتطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد وiOS.