التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:36 ص , بتوقيت القاهرة

مايكروسوفت تمنح "آي سيس" الكويتية شهادة الاعتماد الذهبي

منحت شركة مايكروسوفت مجموعة آي سيس "Isys" الكويتية شهادة الاعتماد الذهبي للشراكة في تطوير البرامج والتطبيقات على أنظمتها، وهي الشراكة التي ستفتح مزيدا من التعاون لعمليات الشركة الكويتية في 14 دولة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.


وأرجعت المجموعة الكويتية ذلك إلى الإنجازات التكنولوجية التي حققتها في العديد من الأسواق بالمنطقة، وخصوصا على مستوى التطبيقات المالية الإلكترونية، حسب البيان الصحفي الصادر عنها اليوم الجمعة.


وتعليقا على ذلك، قال مؤسس آي سيس جروب والرئيس التنفيذي، المهندس محمد الرشيدي: "نسعى دوما لتقديم حلول مبتكرة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتلفاز، ونمتلك الآن الإمكانيات والموارد التي تؤهلنا لقيادة شركات المنطقة في مجالات التطبيقات والخدمات المالية الإلكترونية".


وتابع: "تركز آي سيس حاليا على تنفيذ سلسلة من المشروعات التطويرية على أنظمتها، حيث ستقدم هذه الشراكة مساحة جديدة للتطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية التي تعتمد نظام windows 8.0 بالإضافة إلى أجهزة XBOX وSurface.

وأوضح أن الشركة تستهدف حاليا المزيد من التوسعات، من خلال استراتيجيتها التشغيلية "one"، والتي تسعى من خلالها لتقديم باقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات عن طريق الموبايل والألواح الرقمية والتلفاز.