التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 05:48 ص , بتوقيت القاهرة

مبيعات "سكانر" Fujitsu FI تتجاوز 4 ملايين وحدة

تجاوزت مبيعات سلسلة الماسحات الضوئية "فوجيتسو إف آي" حاجز الأربع ملايين وحدة، مما جعل منها المنتج الأكثر مبيعاً من الماسحات الضوئية للوثائق في التاريخ، وفقا لما أعلنت عنه الشركة أمس.


وقال مايك نيلسون، نائب رئيس الشركة "توفر ماسحاتنا الضوئية جودة تصوير عالية تتيح لعملائنا رقمنة البيانات، وتبادل الوثائق الهامة في مؤسساتهم، ونؤكد على التزامنا بإضافة مزيد من السمات المتطورة على منتجاتنا لتلبية احتياجاتهم ضمن الأسواق التي نعمل فيها".

وتم تصميم سلسلة الماسحات الضوئية FI وتطويرها لتصوير الوثائق والتطبيقات بشكل غير مركزي عن طريق المسح الضوئي عالي الدقة، حيث توفر الماسحات الضوئية لمجموعات العمل وظائفا شاملة وأداء فائقا لبيئات المسح الضوئي المكتبية والخاصة بمجموعات العمل.

وتجمع هذه السلسلة بين السرعة والراحة في عملية المسح الضوئي، وذلك لتقديم أقصى درجات المسح الضوئي على مستوى الإنتاج، كما تم تزويد كافة سلسلة الماسحات الضوئية "إف. آي." بأحدث نسخة من برنامج PaperStream، من "فوجيتسو"، حيث يعمل برنامج تحسين المحرك والصورة "بيبر ستريم آي. بي" (PaperStream IP) وبرنامج المسح الضوئي المتعدد "بيبر ستريم كابتشر" (PaperStream Capture) معاً بسلاسة لتحسين إنتاجية الماسحات الضوئية الاحترافية من سلسلة "أف. آي.".