التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. فرج فودة يكشف شعارات الخلافة للجماعات الإرهابية

عرض الإعلامى محمد الباز، فيديو تسجيليا للكاتب والمفكر الراحل فرج فودة، الذى تم اغتياله على يد الجماعة الإسلامية فى 8 يونيو 1992 فى القاهرة، يكشف خلاله حقيقة الجماعات الإرهابية وشعارات عودة الخلافة الإسلامية.

وقال "فودة" خلال الفيديو التسجيلى: "سوف تنصلح الأحوال وتتعدل الأمور إذا عدنا إلى الخلافة الإسلامية .. من قال هذا؟! .. لقد تسلمنا الخلافة الإسلامية فى عهد العثمانيين ونحن فى أدنى درجات التخلف وأسوأ مستوى حضارى ممكن.. هل نستطيع أن نقول أن هذه محصلة الخلافة.. استطيع أن اقول أن هناك فرق بين جوهر الإسلام و تطبيقات المسلمين".

وأكد فرج فودة، أن الانسان لن يستطيع الوصول إلى القمر إذا عادت الخلافة، ولكنه سيصل حينما يتعلم علوم الفضاء والهندسة الوراثية وإذا أخذ بأسباب الحضارة، لأن المسلمين تقدموا فى عهد المأمون حين ترجموا الكتب، ولم ينكروا كما ينكر الصبيان هذا اليوم فى العالم الإسلامى، الحضارة الغربية ويرفضوا أى شئ وكل شئ لمجرد أنه أتى من الغرب، متابعاً: "لا يملكوا إلا الشعارات الخلافة وعودة دولة الخلافة.. وكأننا نعيش دولة الكفار.. الصبى من دول يقرأ صفحة فى التاريخ ويسمع كلمة من معلمه يصبح الصبح يربى ذقنه ويقصر شاربه ويلبس جلباب صغير ويرفع السيف فى وجه الحاكم والمحكومين.. هل بقص الشارب وإطالة اللحية سوف ندخل العالم الحضارة ونتقدم" .

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true