التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "تعليم جنوب سيناء" تفوز بالمركز الثانى فى مسابقة المعسكرات على مستوى الجمهورية

حصلت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة المعسكرات والمكتبات المتميزة لصيف 2018.

أقيمت فاعليات المسابقة بمدرسة طه حسين الابتدائية خلال فاعليات النشاط الصيفى لمديرية التربية والتعليم للعام 2018، وتم تقييمه يومى 8 و9 أغسطس الماضى من قبل لجنة وزارية من الادارة العامة للمكتبات بديوان عام الوزارة، وشهد فاعليات التقييم أيضا محمد عقل وكيل الوزارة بتعليم جنوب سيناء .

وأوضح وكيل الوزارة أن ماتميز به المعسكر هو المشاركة المجتمعية وتواجد جميع المراحل السنية فى المعسكر وتواجد أبناء الحى، مضيفا أن الأنشطة الصيفية تقوم بشغل أوقات الفراغ للطلاب واستخدام الطاقات فى ما هو مفيد، موضحا أن الأحد القادم تستقبل المديرية لجنة وزارية لتقييم النشاط الصيقى لمركز تنمية القدرات الصحفية والكاريكاتير.

هذا ووجه عقل الشكر والتقدير لتوجيه المكتبات بالمديرية والإدارات التعليمية على الجهد المبذول لهذا العام والحصول على عدد من المراكز على مستوى الجمهورية.

وأعلن عقل فى تصريحات صحفية له، أن العمل بروح الفريق هو الذى يؤدى إلى النجاح وأن أى إنجاز يتحقق لتعليم جنوب سيناء هو فخر لنا جميعا كما وجه الشكر والتقدير لمعالى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على اهتمامه ورعايته الكاملة للأنشطة التربوية، كما طالب توجيه المكتبات بمزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبها أكدت لبنى نايل موجه عام المكتبات بالمديرية، أن تشجيع القيادات والعمل على تذليل العقبات والمشاركة باستمرار فى الفاعليات يساعد على التميز والإبداع مضيفة أن مدرسة الأمل الرسمية لإدارة طور سيناء التعليمية حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة العام الماضى.