التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. متحدث الوزراء:زيارة الرئيس السيسى لفيتنام أحدثت نقلة نوعية بين البلدين

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالرئيس الفيتنامي أمس الأثنين كان هام للغاية كون الزيارة "مهمة جداً"، خاصة بعد النقلة النوعية بين الجانبين عقب زيارة الرئيس فيتنام والتى ترتب عليه فتح عدة مجالات للتعاون الثنائى .

وأضاف "سلطان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة فى مصر"، الذى يقدمه الإعلامى كمال ماضى، عبر فضائية "الحياة"، أن هناك ظروف اقتصادية متشابهة بين مصر وفيتنام وعليه فأن إمكانيات التعاون بين البلدين مهمة جداً،خاصة وأن السوق الفيتنامى سوق كبير ومهم فى أسيا ويوجد استفادة من هذا السوق.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الجانب الفيتنامى أبدى استعداده للدخول فى مجال الطاقة والبترول ومصر رحبت بهذا التعاون، وتابع:"يوجد مجالات واسعة للتعاون الثنائى".

 

وفى سياق آخر شدد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن شركة إينى الإيطالية لها نشاط كبير بمصر من بينها حقل "ظهر"  العملاق وغيره من المشروعات العملاقة.

واستكمل "سلطان"، : لقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بـ"كلاوديو ديسكالزى"، الرئيس التنفيذى لشركة إينى الإيطالية، وعدد من قيادات الشركة اليوم الثلاثاء، يأتى على خلفية متابعة العمل فى حقل ظهر  وعمليات الإنتاج به.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true