التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

الوكيل: معرض "أهلا رمضان" بالاسكندرية يوفر احتياجات الأسر.. والأسعار مخفضة

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

قال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، اليوم الأثنين إن معرض "أهلاً رمضان" بالإسكندرية يوفر كافة احتياجات الأسر المصرية بداية من السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك مرورًا بياميش رمضان، لافتًا إلى أن المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون وسطاء أو حلقات بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار منخفضة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية.

معرض أهلا رمضان بالاسكندرية (2)
معرض أهلا رمضان بالاسكندرية (2)

‏وبدوره، أوضح مصطفى متولى بإدارة المشروعات بجملة ماركت، أن معرض أهلا رمضان يقدم تخفيضات فى أسعار السلع الغذائية تتراوح نسبتها ما بين 15 إلى 20%.

وأضاف على هامش افتتاح المعرض أنه بمجرد الافتتاح شهد المعرض إقبالاً متزايدًا، لافتا إلى أن المستهدف حجم مبيعات 100% من المعروضات وذلك خلال مدة المعرض، مشيرًا إلى أنه يتم طرح مختلف السلع كالياميش والسلع الغذائية، وأن سعر الزبيب المستورد من جنوب إفريقيا يصل إلى 80 جنيها للكيلو، وسعر جوز الهند سجل 44 جنيها للكيلو، وزيت الخليط بلغ 12 جنيها للتر، وقمر الدين 400  جم سجل 15 جنيها، وزبيب مصرى 34 جنيها للكيلو.

ويقام المعرض الذى تنظمه الغرفة التجارية لمحافظة الإسكندرية على مساحة 4 آلاف متر مربع، بمشاركة 45 شركة وسلسلة تجارية، خلال الفترة من 14 مايو وحتى 10 يونيو المقبل.

وبدوره، أوضح سامى صلاح منسق عروض بإحدى الشركات أن أسعار معرض أهلا رمضان بالنسبة للألبان والأجبان منخفضة بنسبة 25% عن مثيلتها فى الأسواق بقيمة انخفاض تتراوح ما بين جنيه إلى 2 جنيه‏.