التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

"مستثمرو دمياط": 20% تخفيض في أسعار السلع بمعرض الجمعية

معرض أهلا رمضان في دمياط الجديدة
معرض أهلا رمضان في دمياط الجديدة

افتتح المهندس أسامة حفيلة،رئيس جمعية مستثمرى دمياط الجديدة، مساء أمس السبت، معرض "أهلا رمضان" الخاص بأعضاء الجمعية، والذي بدأ في طرح كافة السلع الغذائية للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 20% مقارنة بمثيلاتها خارج المعرض.

شهد الافتتاح كلا من الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، والمهندس محمد رجب، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، وعلاء أبو سمرة، رئيس مجلس الأمناء بمدينة دمياط الجديدة، حيث تم تدشين مبادرة "من المصنع إلى المستهلك مباشرة " لمنع حدوث أي ارتفاعات في الأسعار من قبل التجار تسهيلا على المواطنيين في دمياط الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف "حفيلة" أن فكرة المعرض جاءت تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيىسي لرجال الأعمال لتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تناسب الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد المصري ومستوى دخول المصريين.

وشهد المعرض إقبالا مكثفا من قبل المواطنين منذ افتتاحه مساء أمس، وتزايد هذا الإقبال مع الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، ويبدأ كيلو اللحوم البلدي من 80 جنيه والدواجن أقل من 20 جنيه، والسكر يبدأ من 8 جنيه والأرز يبدأ من 6.5 جنيه والزيت بدأ سعره من 12.5 والعدس يبدأ من 15 جنيه.