التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

غرفة الإسكندرية تصدر صكوكا نقدية كبديل لشنط رمضان

أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية
أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية

قال أحمد الوكيل، رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الغرفة تبنت هذا العام إصدار صكوك نقدية بقيم مختلفة، وتحمل علامة مائية  بهدف توزيعها على الأسر الأكثر احتياجات كبديل  لـ شنط رمضان، لإتاحة الحرية الكاملة أمام الأسرة لاختيار ما تحتاجه من سلع، ولأول مرة سيتم السماح لحامل الصك بشراء الأدوية في حال احتياجه إليها.

وأشار "الوكيل" إلى أن الافتتاح الرسمي لمعرض "أهلا رمضان" في المحافظة غدا الإثنين، كما تم فتح المعرض أمام الجمهور لشراء  احتياجاتهم من السلع الرمضانية، والتي يتم عرضها بأسعار التكلفة وبتخفيضات كبيرة، مؤكدا أن كبرى الشركات التجارية والصناعية بالإسكندرية حرصت على المشاركة في هذا الحدث الرمضاني الهام.

و يقام معرض أهلا رمضان في الإسكندرية هذا العام على أرض كوتة للمعارض في منطقة الشاطبي وسط المحافظة، بمشاركة 155 شركة، وتستمر فعالياته حتى منتصف شهر رمضان.

و من المقرر أن يقام على هامش المعرض الرئيسي عدد آخر من المعارض الفرعية تحت إشراف أعضاء بمجلس النواب في دوائر المحافظة، بالتنسيق مع التموين والأحياء في مناطق منها العامرية، والقباري، واللبان، والعطارين، أبوالعباس المرسي.