التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

افتتحه الوزير.. 7 معلومات عن معرض "أهلا رمضان" في بورسعيد

معرض أهلا رمضان في بورسعيد
معرض أهلا رمضان في بورسعيد
افتتحت الغرفة التجارية في بورسعيد اليوم الخميس، معرض "أهلا رمضان" في الدورة الثالثة له، بحضور الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومحمد عبد الفتاح المصري رئيس الغرفة التجارية في المحافظة.
 
- يقام المعرض في حي المناخ بشارع النصر بجوار الشهر العقاري، على مساحة 2000 متر.
 
- تساهم الغرفة بكافة تكاليف المعرض ولا يتحمل المشاركون أي مصروفات مقابل التزام بتخفيض الأسعار وعرض سلع جيدة وبكميات تفي باحتياجات الجمهور.
 
- يتيح المعرض أيضا صرف المقررات التموينية من الشركة العامة للجملة المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى عروض على السلع، وجوائز وهدايا.
 
- يتميز المعرض هذا العام باشتراك كبرى الشركات المنتجة؛ لتوصيل السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة لتقليل حلقات التداول بما يؤدي إلى تخفيض الأسعار، وتشارك القوات المسلحة، وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية، ومشروع تربية الماشية التابع لمحافظة بورسعيد، والذي سيعرض لحوم بلدية بسعر 80 جنيه للكيلو ويضم المعرض كافه أنواع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان من (لحوم بأنواعها، أسماك، دواجن، بط، خضروات، فاكهة، تمور، زيوت، سكر، أرز، دقيق، مكرونات،منتجات ألبان، ياميش....).
 
- ويوفر المعرض حوالي 279 طن ياميش ولحوم، منهم 184 طن و400 كيلو لحوم ودواجن وبط، و85.5 طن بلح وجوز هند وغيرها من الياميش، و10 أطنان قمر الدين.
 
- من المقرر إنشاء غرفة عمليات بالمعرض برئاسة محمد حسنين، أمين عام الغرفة بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين وكافة الجهات الرقابية بالإضافه إلى شرطة المرافق والمرور والحمايه المدنية والاسعاف وحي المناخ.
 
- يخفض المعرض أسعار السلع بنسبة تصل إلى 30%.