التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:25 ص , بتوقيت القاهرة

بتخفيضات 20%.. معرض "أهلا رمضان" في 5 محافظات

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان
تستعد معظم محافظات الجمهورية اليوم لإطلاق معارض "أهلا رمضان" اليوم الأربعاء  في مدن ومراكز كل محافظة، لعرض السلع الغذائية والياميش بأسعار مخفضة من 10 إلى 20%؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير السلع بأسعار مخفضة للجمهور.
 
وتعرض "دوت مصر" التفاصيل الكاملة عن معراض "أهلا رمضان" في 5 محافظات:
 
معرض "أهلا رمضان" في الإسماعيلية
تفتتح المحافظة بالتعاون مع غرفة الإسماعيلية المعرض مساء اليوم، على مساحة 1200 متر، داخل مركز شباب الشيخ زايد بمشاركة 57 شركة وتاجر ومنتج، ويضم 17 مجال من المنتجات الغذائية والسلع الأساسية والياميش والمكسرات ومنتجات البقالة دون عرض الدواجن واللحوم والأسماك، كما توفر الغرفة معرض هذه السلع في معرضها الدائم فى نادى المنتزة.
وقال أكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، إنه تم التنسيق مع الأجهزة المختصة فى مديرية التموين على متابعة عمليات البيع والعرض، والتخفيضات لاتقل عن 10% وتصل إلى 30%، لافتًا إلى أن المعرض سيتحول فى النصف الثانى من الشهر المبارك إلى عرض منتجات العيد والكعك والملابس والأحذية.
 
 "أهلا رمضان" في أسوان
يفتتح اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، ومحمد ابو القاسم رئيس الغرفة التجارية اليوم 5  معارض "أهلًا رمضان" بمختلف مراكز المحافظة لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والاستراتيجية من الخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والبقوليات وياميش رمضان بأسعار مخفضة تلبى إحتياجات البسطاء ومحدودى الدخل.
وأكد "أبو القاسم"، أن المعارض تغطى احتياجات أبناء المحافظة فى مدينة أسوان، ومدن دراو، وكوم أمبو، والنوبة، وإدفو،  تستهدف محاربة الغلاء وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين من خلال توفير كافة السلع الاستهلاكية والرمضانية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها بنسبة 20%.
 
 
"أهلا رمضان " في المنوفية
ينطلق اليوم معرضان لـ "أهلا رمضان" للسلع الغذائية أمام مسجد سيدى خميس بدائرة حى غرب شبين الكوم،  والأخر بأشمون، جميع مستلزمات شهر رمضان الكريم بكافة أنواعها وياميش رمضان بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح من 20% حتى 30%.
 
أهلا رمضان في البحر الأحمر
افتتحت محافظة البحر الأحمر معرض ومهرجان السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة الغردقة؛ لتقدم السلع للاهالى باسعار فى متناول الايدى، والذي شهد اقبالا كبيرا  من أهالى المحافظة، وتدفق عدد كبير من المواطنين للتسوق من خلالها مؤكدين توفير جميع انواع السلع فى مكان واحد مع وجود مراقبة تموينية على مدار اليوم على التجار والأسعار وصلاحية المواد المعروضة.
 
"أهلا رمضان" في الفيوم
افتتحت المحافظة 15 منفذا  لـ أهلا رمضان، و5 معارض "أهلًا رمضان"؛ لتوفير السلع بأسعار مخفضة بجميع مراكز المحافظة ، وتستمر حتى منتصف شهر رمضان.
وأكد مجدى جاب الله رئيس الغرفة، أن الافتتاح التجريبى تم والمعارض بدات العمل بالفعل وفى انتظار الافتتاح الرسمى للمحافظ والغرفة، وتشمل المعارض مدينة الفيوم، ومدن ابشواى، والنورس، وطامية، واطفسا، ونادى الضباط،  وبمشاركة نحو 25 شركة من الفيوم وتشتمل على جميع السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والزيت والسكر والأرز بنسب تخفيضات 10% على السلع الغذائية الرئيسية كالارز والسكر والزيت ونصل الى 20 % على الياميش والسلع الرمضانية.