التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

غرفة القاهرة تفتتح معرض السلع "رمضان كريم" في حلوان

افتتحت غرفة القاهرة التجارية، اليوم الأحد، برئاسة المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية،  معرض "رمضان كريم" بمنطقة حلوان .
وأشارت الغرفة إلى أن إقامة المعارض لتوفير السلع بأسعار مخفضة؛ تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق مع محافظة القاهرة لمساندة المواطنين، لعرض السلع  بأسعار خاصة استعدادا لاستقبال شهر رمضان، ويأتي فرع حلوان ضمن عدة فروع من معرض "رمضان كريم" التي تنظمها غرفة القاهرة في مناطق متنوعة منها المرج وشبرا والمعصرة ودار السلام.
وقال المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن هدف الغرفة في اختيار مثل هذه المناطق هو الذهاب إلي المواطن البسيط الذي يستحق الدعم في مكانة بسلع ذات أسعار مخفضة، تلبي احتياجاته خلال الشهر الكريم لتخفيف الأعباء عنه.
وأضاف "العربي" أن الغرفة تحملت تكلفة هذه المعارض  حتي لا يتحمل العارض أي أعباء تكلفة وبالتالي يستطيع تخفيض الأسعار بنسبة تفيد المستهلك، وتجعل معدلات البيع تزداد، مشيرا إلي أن نسبة التخفيضات متفاوتة بين السلع المعروضة حيث تتراوح ما بين 15 إلي 30%.
من جانبه، قال محمد عبد الغفار، منسق معرض "رمضان كريم" بمنطقتي المعصرة والدواجن بحلوان إن البيع في المعرض بأسعار التكلفة، ولذلك هناك اقبال كبير من المواطنين علي شراء السلع استعدادا لاستقبال الشهر الكريم ،مشيرا إلي أنه يتم عرض كافة السلع الأساسية والرمضانية التي تلبي احتياجات المستهلكين في المنطقة.