التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:04 م , بتوقيت القاهرة

من المصنع للمواطن.. تفاصيل معرض "أهلا رمضان" في القليوبية

معرض أهلا رمضان في القليوبية
معرض أهلا رمضان في القليوبية
تسعى محافظة القليوبية إلى وفير السلع الغذائية استعداد لشهر رمضان في كل مراكز المحافظة ومدنها، وذلك من خلال إقامة 12 معرض لـ "أهلا رمضان"، لتوفير السلع بأسعار مخفضة.
تنطلق فاعليات معرض "أهلا رمضان" بمحافظة القليوبية يوم الخميس المقبل، بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور محمد الفيومي، رئيس غرفة القليوبية بمدن وقرى المحافظة، وتستمر لمدة 3 أسابيع حتى نهاية مايو الجاري.
وقال "الفيومي"، إن الغرفة ستقيم 12 معرضا بمدن وقرى المحافظة في الأماكن الأكثر كثافة سكانية، حيث تم الاتفاق مع العارضين على طرح منتجاتهم من اللحوم والدواجن والحبوب والألبان ومنتجاتها بأسعار تقل عن مثيلتها بالاسواق بنسب تتراوح بين 10 و 20%.
ومن جانبه أضاف الدكتور أحمد السقا، السكرتير العام للغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، أنه سيتم افتتاح أكبر سلسلة معارض بمناسبة شهر رمضان؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضه ؛ إنه سيتم افتتاح 12 معرض تحت اسم معرض "أهلا رمضان" بحيث تغطي كل مراكز ومدن وأحياء المحافظة اعتبارا من 10 مايو المقبل؛ لتوفير كل السلع الغذائية بسعر الجملة من المصنع للمواطن وبدون وسيط تجارى لتخفيف الأعباء والتيسير على المواطنين.
 
أماكن اقامة هذه المعارض
- بنها بكورنيش النيل امام نادى الشرطة .
- وكفر شكر شارع جمال عبد الناصر أمام دلتا ماركت.
- وطوخ ارض العبد امام المعهد الدينى.
– قليوب البلد بجوار مركز شباب قليوب.
-  قها بشارع القناطر الخيرية بجوار مستودع البوتوجاز.
- والقناطر الخيرية بشارع عيسي حلمي.
- والخصوص بشارع الصرف الصحى امام الموقف القديم و مدرسة الصنايع بنين
-  وحى غرب شبرا الخيمة بشارع 15 مايو ناصية أحمد عرابي أمام مسجد التقوى.
- وحى شرق شبرا الخيمة بارض مجمع الخدمات شارع 15 مايو .