التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:02 م , بتوقيت القاهرة

"خدماتي" تفتتح 10 آلاف منفذا جديدا لدعم استراتيجية الشمول المالي

دفع الفواتير عبر فروع "خدماتي"
دفع الفواتير عبر فروع "خدماتي"

أعلنت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتي"، عن افتتاح 10 آلاف مركز بيع جديد لتقديم خدماتها في مجال المدفوعات الإلكترونية وتقديم الخدمات الحكومية خلال العام الجاري، تمهيدا للوصول بإجمالى منافذها المعتمدة إلى 15 ألف منفذ في جميع أنحاء الجمهورية.

صرح بذلك إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، مؤكدا أن "خدماتي" تسعى للوصول إلى خدمة أكثر من 10 ملايين مواطن في الفترة المقبلة عبر خدماتها الإلكترونية في سداد فواتير التليفون الثابت والمحمول وتقديم العديد من الخدمات المجتمعية للمواطن المصري.

وأوضح سعيد، أن الشركة تسعى منذ بداية عام 2018 لتعزيز خطة الدولة نحو تطبيق الشمول المالي، حيث تعاقدت فعليا مع 3 بنوك كبرى هم  بنك (CIB  والعربي الإفريقى وبنك الشركة المصرفية) لإتاحة شحن تطبيقها الجديد على الموبايل، وتقديم خدماتها عبر بطاقات الإنترنت ومحفظة المحمول كأحد الخدمات الإضافية التي تسعى الشركة توفيرها لملايين المصريين خلال الفترة المقبلة.

وقال سعيد "اهتمامنا يأتي في إطار خطة اهتمام القطاع المصرفي بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني والتطبيقات الذكية لتحسين الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية وزيادة نسبة الشمول المالي".

وتعتبر "خدماتي" أول شركة مصرية تقوم بتطوير مراكز الاتصالات وتقديم الخدمات المجتمعية للمواطن المصري، حيث توفر لعملائها خدمات استخراج شهادات الميلاد والوفاة وبطاقات الرقم القومي وجواز السفر وغيرها من الخدمات التي تقوم بتوصيلها للعميل في المنزل أو يقوم باستلامها من أقرب وكيل للشركة، إضافة إلى خدمات شحن أرصدة الهواتف المحمولة ودفع فواتير الكهرباء والخدمات العامة الأخرى.