التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

تحالف ثلاثي لتطبيق أحدث تقنيات المدن الذكية داخل "نيو جيزة"

تطوير نيو جيزة اعتمادا على التكنولوجيا
تطوير نيو جيزة اعتمادا على التكنولوجيا

وفقاً لإحصاءات الأمم المتحدة سيعيش حوالي ثلثي سكان العالم في مدن كبيرة ومتصلة بحلول عام 2050 مما يتطلب العمل بدءاً من اليوم على ابتكار حلول ذكية لهذة  التحديات بشكل يضمن التنمية الناجحة لمشاريع المدن الذكية.

لذلك أطلقت شركة اكوينوكس المتخصصة في مجال تكامل الأنظمة التقنية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تحالفا استراتيجيا  مع شركة Calix وشركة NEWGIZA  لتطبيق أحدث تقنيات المدن الذكية في مدينة "نيو جيزة" بهدف تسريع وتسهيل عملية التحول للمدن الذكية بتكلفة أقل، وبشكل أكثر استيعابا لتبني التقنيات التي تؤهلها للتحول لمجتمع ذكي، والتي ستسمح بتوفير أعلى جودة  لحلول البنية التكنولوجية التحتية وتوفير أنظمة تُمكّن الأجهزة الذكية والمنشآت من التواصل بسهولة، وتحسين التكنولوجيا المستخدمة في كافه أرجاء المجتمعات السكنية الجديدة بنيو جيزة.

البنية التحتية التكنولوجية ستتيح تقديم خدمات متطورة تتميز بالمرونة، خاصة تطوير التقنيات المستخدمة في إدارة الموارد والمرافق بالاعتماد على كابلات الفايبر.

وأكد أسامة قعدان الرئيس التنفيذي لشركه اكوينوكس أن الشركة تستهدف من وراء تلك الشراكة رفع وعي المطور العقاري والمستخدم النهائي بأهمية التحول إلى المدن الذكية، بما يتواكب مع رغبتنا في دعم التحول الرقمي داخل السوق ونعمل سويا من خلال خارطة طريق ستتضمن أكثر من مشروع خلال الفترة القادمة.