التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:44 م , بتوقيت القاهرة

صور.. رانيا المشاط: تحسن ملحوظ في معدلات السياحة العربية الوافدة إلى مصر

وزيرة السياحة رانيا المشاط في الملتقى العربى للسياحة والسفر ATM
وزيرة السياحة رانيا المشاط في الملتقى العربى للسياحة والسفر ATM

قالت وزيرة السياحة رانيا المشاط اليوم إن هناك تحسن ملحوظ  في معدلات  الحركة السياحية الوافدة الى مصر من السوق العربية، مشيرة الى أن مصر تفتح ذراعيها دائما لاستقبال الأشقاء العرب.

وأضافت المشاط  أن مصر تعد مقصدًا هامًا للسائح العربى لأسباب كثيرة من أهمها قرب المسافة ووحدة اللغة والعادات والتقاليد، فالسائح العربى يشعر فى مصر وكأنه فى وطنه الثانى.

وافتتحت رانيا المشاط وزيرة السياحة صباح اليوم الأحد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات الملتقى العربى للسياحة والسفر ATM والذى يقام حاليا خلال الفترة من 22 إلى 25 أبريل الجارى، بحضور السيد شريف فتحى وزير الطيران، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى.

IMG_0118
 

وخلال الافتتاح أكدت الوزيرة على أهمية المشاركة المصرية فى هذا الملتقى لكونها فرصة لالقاء مزيد من الضوء على تنوع المنتجات والأنماط السياحية التى يتمتع بها المقصد السياحى المصرى، مشيرة إلى أنه سيتم خلال المشاركة عقد عدد من اللقاءات المهنية مع بعض المشاركين والقائمين على صناعة السياحة بالمعرض لتبادل الخبرات فى المجال السياحى، والتعرف على مقترحاتهم لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة الى مصر وخاصة من السوق العربية.

 
IMG_0052

هذا ومن المقرر أن تجرى وزيرة السياحة العديد من اللقاءات مع المسئولين ومنظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران العربية، بالاضافة الى عدد من اللقاءات الإعلامية العربية والعالمية.