التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

خلال ملتقى صناعة الإبداع.. أبلة فاهيتا تتحدى الروبوت صوفيا

مواجهة ساخنة بين أبلة فاهيتا والروبوت صوفيا
مواجهة ساخنة بين أبلة فاهيتا والروبوت صوفيا

اختتمت مساء اليوم الأربعاء فعاليات ملتقى صناعة الإبداع الذي استضافته القاهرة على مدار يومين بحضور عدد كبير من الشباب والقائمين على صناعة المحتوى الإبداعي بمصر والعالم العربي.

وشهدت فعاليات اليوم، جلسة حوارية بين أبلة فاهيتا والروبوت صوفيا، التي تعد أشهر روبوت على مستوى العالم يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وخلال الجلسة تحاورت الأبلة فاهيتا مع الروبوت صوفيا حول هواياتها والملابس التي تفضلها، كما أجرت الأبلة فاهيتا، بشكل فكاهي، اختبارا لصوفيا حول تعبيرات الوجه ردا على رؤيتها لعدد من الشخصيات من بينهم اللاعب المصري محمد صلاح والتي أظهرت خلاله صوفيا تعبيرات تعكس مدى إعجابها باللاعب المصري.

كما طرحت الأبلة فاهيتا خلال الجلسة عددا من الأسئلة على صوفيا تضمنت أسئلة حول الملابس التي تفضلها وقدرتها في التعبير عن المشاعر، كما وجهت لها تساؤلا حول ما إذا كانت قد تعلمت لغات أخرى بجانب اللغة الإنجليزية، حيث أجابت صوفيا بأنها تعلمت الفرنسية اللغتين الفرنسية والروسية.

كما وجهت الأبلة فاهيتا لصوفيا تساؤلا حول أبرز الشخصيات التي أعجبت بها خلال تحاورها معهم ، حيث جاءت ردود صوفيا على تساؤلات الأبلة فاهيتا بشكل فكاهي وأكثر ذكاء.