التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:13 ص , بتوقيت القاهرة

نجيب ساويرس: الإبداع مصدر سعادة المصريين

ساويرس
ساويرس
استهلت النسخة الثامنة من فعاليات ملتقى صناعة الإبداع الذي يعقد على مدار يومي 17 و18 إبريل، بكلمة ترحيب من الشريكين المؤسسين للملتقى مي سلامة وعمرو أشرف، أكدا خلالها أن النسخة الحالية من الملتقى تشهد مشاركة واسعة لنخبة من الخبراء من مختلف دول العالم، كما تشهد جدول أعمال يتضمن عددا كبيرا من الموضوعات الإبداعية التي تعتمد على المحتوى بشكل أساسي.
 
وألقى المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، كلمة في مستهل الجلسة الافتتاحية للملتقى تحت عنوان "أهمية التعامل مع المحتوى" أكد خلالها أن "ملتقى صناعة الإبداع" يمنح الأمل في مستقبل أفضل، مشيرا إلى أن الإبداع يمثل مصدر السعادة.
 
وأضاف "ساويرس"، في كلمته خلال افتتاح الملتقى، أن أي فكرة إبداعية أبهرت العالم بدأت بفكرة بسيطة، مشيرا على سبيل المثال إلى أبلكيشن "أوبر" الذي بدأ بمنطقة محدودة ثم توسع في مختلف دول العالم.
 
وقال إن الملتقى يمثل فرصة لتبادل الآراء حول محتوى مختلف المجالات الإبداعية، مشيرا إلى  أن مجال السينما، على سبيل المثال، يمثل مجالا إبداعيا مؤثرا يجب استغلاله، حيث أن ظهور مجرد فيلم مؤثر يمثل إبداعا في المحتوى، مؤكدا أن الإبداع يعد أهم عناصر النجاح.