التوقيت الأحد، 11 أبريل 2021
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

"هايد بارك للتنمية": 2018 عام الاستثمار والتوسع لنا بسوق العقارات المصري

شاركت "هايد بارك للتنمية" في فعاليات الدورة الثانية من "معرض عقارات مصر" المقام في مركز دبي التجارى العالمى خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل 2018، وذلك بهدف تسليط الضوء على مشروعاتها العقارية المتميزة بمصر، واستقطاب شريحة سوقية من المصريين القائمين بالخارج والعرب للاستثمار في مواقع متميزة في مختلف أنحاء مصر.

حيث قامت الشركة بالكشف عن أحدث وحدات مشروعها "هايد بارك القاهرة الجديدة"، كما أعلنت عن إطلاق مباني المرحلة الثانية من المنطقة الإدارية "بيزنس دستريكت" داخل المشروع، بالإضافة إلى إطلاق وحدات جديدة في مشروع كوست 82 بالساحل الشمالي.

وتعليقًا على المشاركة في المعرض هذا العام، صرح أمين سراج الرئيس التنفيذي لشركة "هايد بارك للتنمية"، قائلًا: "نحن سعداء بمشاركتنا في معرض "عقارات مصر" للسنة الثانية على التوالي، وهو الشيء الذي يمكننا من التواصل مع المصريين المقيمين بالخارج والعرب الراغبين في الاستثمار بشكل دوري، وإطلاعهم على المشروعات العقارية الضخمة التي تنفذ حالياً بمصر، فقد طرحنا وحدات المرحلة الثانية من مشروع "كوست 82" بالساحل الشمالي التي تتميز بالتنوع في المساحات والتصميمات بين الشاليهات والفيلات، بالإضافة إلى وحدات سكنية جديدة في مشروع القاهرة الجديدة تتضمن توين هاوس، ودوبليكس، وشقق، وفيلات لإرضاء جميع احتياجات العملاء".

أما بالنسبة للمنطقة الإدارية "بيزنس ديستركت" بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، والذي تبلغ قيمه استثماراته الإجمالية نحو 6 مليارات جنيه، فقد أشار سراج إلى نفاذ جميع الوحدات المطروحة في المرحلة الأولى، وطرح وحدات المرحلة الثانية.

وأكد سراج حرص شركته على المشاركة في المعارض الدولية والإقليمية وذلك انطلاقًا من إيمانها بأهمية قضية تصدير العقارات ودورها في دعم الاقتصاد المصري، التي يمكن أن تعمل على زيادة العملة الصعبة في السوق المحلي، وتعزيز حركة البيع والشراء والتقليل من مستوى التضخم، وهو ما يمكن أن يساهم بشكل واسع على النهوض بالاقتصاد المصري.

وكان سراج قد أعلن أن 2018 يمثل عام الاستثمار والتوسع للشركة في السوق، وعزم الشركة ضخ مليار جنيه في الأعمال الإنشائية خلال 2018 وذلك للإسراع من عملية تسليم الوحدات، بالإضافة إلى خطه لتطوير مساحة 40 فدان مخصصة للنادي الرياضي والذي سيتيح أماكن لجميع الانشطة والألعاب الرياضية.

ويعد "معرض عقارات مصر"، أول معرض مصري متميز للعقارات، مُقام على مستوى عالمي في عدة دول، بدء من دبي، ثم الكويت، فالمملكة المتحدة، تليها الولايات المتحدة، ممثلاً تجمعًا دوليًا استثنائياً لسوق العقارات المصري، موفراً فرصة ناجحة لمحاولة تأسيس علاقات جديدة وتحسين علاقات مصر مع الدول الأخرى، وتوفير حل شامل لكل من العارضين والمشترين، وسوف يُمكّن المعرض للعارضين استعراض مشروعاتهم في المعرض.