التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

بتخفيضات 15%.. ننشر تفاصيل معرض "أهلا رمضان" في مطروح ودمياط

تواجه الغرف التجارية بالمحافظات الزيادات المتوقعة في أسعار السلع خلال شهر رمضان من خلال إقامة معارض "أهلا رمضان"، لتوفير السلع بأسعار مناسبة، وعرض تخفيضات عليها؛ لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين.
 
دمياط
 
أعلن محمد الزينى رئيس الغرفة التجارية بدمياط، تنظيم الغرفة معرض "أهلا رمضان" للعام الثالث على التوالي، والذي سيفتتحه المحافظ بداية مايو المقبل على مساحة 1500 متر بميدان الساعة بدمياط، ويستمر حتى بعد 15 رمضان.
 
وأوضح "الزيني" أن المعرض يشارك فيه كافة شركات المواد الغذائية، وستتحمل الغرفة نفقات تجهيز المعرض، ومنحة للعارضين بالمجان، مقابل تخفيضات حقيقية على الأسعار تصل من 10% حتى 15% وفقا لما تقوم به كل شركة.
 
وسيتم تكثيف المعروض من المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة؛ استعدادًا لشهر رمضان إضافة إلى طرح منتجات السلع الرمضانية من البلح بأنواعة وأيضا الياميش واللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والأسماك والبقوليات  والمواد الغذاية من المسلى والزيوت والدقيق والسكر.
 
مرسى مطروح
 
أعلن الدكتور صالح عبد الزين، رئيس الغرفة التجارية بمرسى مطروح، تنظيم بالمعرض للعام الثالث على التوالي على مساحة 1000 متر، وسيتم افتتاحه 10مايو المقبل، ويستمر حتى منتصف رمضان.
 
وأشار إلى أن الغرفة ستتحمل نفقات تجهيز المعرض ومنحة للعارضين بالمجان مقابل تخفيضات حقيقية على الأسعار والبيع سيكون بسعر الجملة مع وضع هامش ربح بسيط للتاجر والعارض؛ لتوفير مستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة تخفيفا عن كاهل المواطن محدود الدخل.
 
كما أنه سيتم تكثيف المعروض من المنتجات الغذائية بأسعار الجملة لكافة المعروضات إضافة إلى طرح منتجات السلع الرمضانية من البلح بانواعة وأيضا الياميش واللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والأسماك والبقوليات والمواد الغذاية من المسلى والزيوت والدقيق والسكر.