التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

في شم النسيم.. زيادة 30% في مبيعات الفسيخ والرنجة

قال اللواء مدحت الأعصر، رئيس الشركة المصرية لتسويق الأسماك التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه يوجد زيادة في مبيعات الأسماك والفسيخ والرنجة هذا العام بنسبة 30% بالمقارنة بالعام الماضي، لافتًا إلى أن الشركة طرحت كميات كبيرة من الفسيخ بأسعار 100 جنيه للكيلو، والرنجة تبدأ من 25 إلى 35 جنيها.

وأشار "الأعصر"، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، إلى أن أسماك البلطي الكبير بـ 24 جنيها للكيلو، والأسعار ثابة ببالمقارنة بأسعارها في الأسواق التي تتفاوت بشكل يومي، مؤكدًا أن هذه الأسعار تأتي لتوفير السلع بأسعار متاسبة، ولموجهة أي ارتفاعات جديدة في الأسواق.
 
وأوضح رئيس شركة تسويق الأسماك بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن الشركة ضخت 150 طن من الأسماك بأنواعها المختلف والفسيخ والرنجة والأسماك المملحة، لافتًا إلى أن فروع الشركة بلغ 26 فرعا في القاهرة والجيزة وأسوان، لطرح جميع أنواع الأسماك الطازجة والمجمدة بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في الأسواق المحلية.
 
وأضاف، أن الشركة لديها منافذ متنقلة في المناطق الشعبية؛ لتلبية احتياجات المواطنين من الأسماك خلال هذه الفترة في الدويقة وبولاق الدكرور وإمبابة والوراق، مضيفا أن هناك إقبالا كبيرا على الأسماك في المناطق الشعبية.