التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

مكسيم العقارية تحدث انقلابا في السوق العقاري بإطلاقها مشروع The Canyon

مازالت أصداء نجاح مشروع The Canyon بالمستقبل سيتي والذي أطلقته شركة مكسيم العقارية وتم حجز جميع وحدات المرحلة الأولى منه في لحظات بمجرد إطلاقه في احتفالية خاصة شهدها نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن العقاري في مصر وأعداد غفيرة من المواطنين وأصحاب مكاتب التسويق العقارى ورجال الأعمال.
 
ويبدو أن اسم مكسيم وحده عنوان للثقة في سوق العقارات وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الابتكار والإبداع والتنفيذ، فلأول مرة يتم تنفيذ وحدات بنظام الاستوديو والتقسيط لمدة 8 سنوات، و" The Canyon" يجعلك تشعر بالعيش في أمريكا من خلال تنفيذ المشروع وسط غابات شجرية.
 
وفي مشهد خيالى فاق التوقعات وقبل الموعد المحدد من قبل شركة مكسيم العقارية لإطلاق المشروع بنحو 3 ساعات اصطف المواطنون في بهو فندق كمبينسكى أحد مشروعات شركة مكسيم القابضة والذي وقع عليه الاختيار ليكون نقطة انطلاق مشروع "the canyon"، الكل يمني نفسه في الحصول على وحدة من وحدات المرحلة الأولى من المشروع، التي لا تتخطى الـ350 وحدة.
 
30074514_1762984987100734_1915239450_o
 
الإقبال الكبير من المواطنين تفسيره الوحيد هو الثقة الكبيرة التي استطاعت أن تكتسبها شركة مكسيم العقارية ذات التاريخ العريق والثقة الكبيرة في السوق المصري وجاءت قدرة شركة مكسيم العقارية على تسليم مشروعاتها العقارية قبل المواعيد المحددة في العقود لتؤهلها لأن تكون الشركة الرائدة في السوق العقاري وبلا منافس، فما يهم العميل هو التزام الشركة بمواعيد التسليم، فهناك الكثير من الشركات العقارية الكبرى لم تستطع الوفاء بمواعيدها مع عملائها وتأخرت في التسليم وهو ما جعل العملاء يبحثون عن الشركات الأكثر التزاما وصدقا، وهو ما وجدوه مع شركة مكسيم العقارية.
 
مزايا أخرى بشركة مكسيم، تتمثل في قدرة شركة مكسيم العقارية على توفير حياة مختلفة داخل مشروعاتها التي تنفذها، فضلا عن قدرتها على التفكير دائما خارج الصندوق والاستعانة بخبراء واستشاريين أجانب في كل خطوة خلال مرحلة التصميم قبل الإعلان عن المشروع، وهو ما يجعل مشروعاتها تحظى بقبول فئات كبيرة من العملاء بمختلف مستوياتهم.
 
مشروع " The Canyon " يتضمن أكثر من مستوى من الوحدات، فهناك مستوى للفيلات وأخر للتاون هاوس، وجزء أخر للوحدات السكنية، ولأول مرة تنفيذ وحدات نظام الاستوديو 45 متر، بالإضافة إلى أن المشروع ينفذ على غرار المشروعات الكبرى بأمريكا والتي لا توجد بالسوق العقاري المصري، وتتمثل في تنفيذ المشروع وسط غابة شجرية.
 
29939766_1762984980434068_443264826_n
 
حفل إطلاق المشروع الذي حضره الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية، وعدد كبير من أصحاب الشركات العقارية ومكاتب التسويق العقاري وأعداد غفيرة من المواطنين، شهد الإعلان عن مفاجأة السحب على سيارة بعد انتهاء الحجز والبيع وهو ما مثل مفاجأة كاملة للحاجزين حيث كان إعلان السحب بعد الانتهاء تماما من عملية البيع " The Canyon " بمدينة المستقبل سيتي.
 
ولأول مرة في السوق العقاري تستطيع شركة بيع كامل وحدات المرحلة الأولى للمشروع خلال ساعتين فقط من إطلاق المشروع، حيث أعلن عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم العقارية، عن انتهاء حجز كامل وحدات المرحلة الأولى لمشروع "The Canyon" خلال ساعتين فقط من بدء الحجز.
 
وأضاف عمرو محسن، أن المشروع يقع في المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.
 
ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس، إلى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات.
 
وأهم ما يميز مشروع "The Canyon" أن المشروع يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات وأشجار كثيفة ومجرى مائي وبيوت خشبية للأطفال على الأشجار والتي تخلق نوع من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة.
 
وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف إلى إقامة أكبر المشاريع السياحية في مصر في إطار وطني لدعم السياحة المصرية وإيصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتي تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية.
 
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التي تحدث في السوق العقاري لكي تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التي تتبناها الدولة في الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة في السوق، لافتا إلى أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبي كافة الأذاوق، وأوضح أن شركة مكسيم قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحي بالساحل الشمالي "بو سيدي عبد الرحمن" بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه مقسمة إلى مشروع "بو ايلاندز" و "بو ساندز"، وبدأت بتسيلم وحدات المرحلة الأولى من مشروع "بوايلاندز" بتكلفة استثمارية تصل إلى 3.5 مليار جنية.
 
واستعرض عمرو محسن تفاصيل مشروع " The Canyon " والذي يعد نقطة تحول حقيقية فى السوق العقاري المصري، لافتا إلى أن المشروع يقام على مساحة 200 فدان، ويتضمن 3 مستويات مختلفة من المعيشة، فهناك مستوى للفيلات ويحمل اسم كانيون فيلا، ومستوى آخر للتاون هواس والدوبليكس ويحمل اسم كانيون تاون هاوس، وقسم ثالث للوحدات السكنية ذات المساحات المتنوعة، لأول مرة يتم تنفيذ يتضمن المشروع وحدات بنظام الاستوديو ذات المساحة45 متر مربع.
30174672_1762984977100735_640451925_o
 
وقال أن شركة مكسيم تسعى دائما للمنافسة بفكر مختلف وأسلوب معيشة مختلف، لافتا إلى أن مشروع " The Canyon " ينفذ على مساحة 20 % فقط من اجمالى مساحة المشروع، ويتضمن منازل خشبية وأماكن للأطفال وأعياد الميلاد، وأخرى لمسارات الدراجات، ومسارات للجرى، مؤكدا أن اجمالى وحدات المرحلة الاولى 350 وحدة، وتم بيعها بالكامل. وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات من بداية التنفيذ، مشيرا إلى أن سعر المتر الذى تم إعلانه للمرحلة الأولى بدأ بـ10500 جنيه، مشيرا إلى أن المشروع ينفذ على مساحة أقل من المحددة لأن الشركة تستهدف كثافة سكانية أقل بالمشروع وزيادة مساحة المسطحات الخضراء وأماكن الجرى والألعاب. وأوضح أن شركة مكسيم لديها أكثر من نظام للسداد وتتيح الفرصة للعميل اختيار النظام المناسب له وليس للشركة، وذلك يعد أسلوب مختلف أيضا فى تعامل المطور مع عميله، مشيرا إلى أن التقسيط يصل لـ8 سنوات وبدون مقدم. وأوضح أن المشروع ينفذ بنظام الشراكة بين شركة مكسيم العقارية وبين شركة المستقبل سيتى، صاحبة أرض المشروع، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على مواردها الذاتية فى تمويل مشروعاته، مؤكدا أن مكسيم القابضة تمتلك 7 مشروعات عقارية كبرى، و4 مولات تجارية، فضلا عن أن الشركة تمتلك أكثر من شركة متخصصة ، منها مكسيم للسيارات، ومكسيم للفنادق، وقوة المجموعة ترجع للثقة الكبيرة بينها وبين عملائها و أعلن عمرو محسن عن مفاجأة سارة وهي استحواذ الشركة على مشروع جديد متميز في العين السخنه سيتم طرحه خلال أسابيع قليلة.