التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:11 ص , بتوقيت القاهرة

غرفة مواد البناء تدعو للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية

دعا الدكتور كمال الدسوقي رئيس المنظمة العربية للاستدامة، ونائب رئيس غرفة مواد البناء، أصحاب المصانع والعاملين وكافة أطياف الشعب المصري للنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، والتي ستبدأ غداً الإثنين ولمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن الانتخابات هي ممارسة الديمقراطية.

وأكد الدسوقي، أن الانتخابات الرئاسية في الدول المتقدمة عادة ما تشهد مشاركة مرتفعة وتجد الجميع يحرص على المشاركة من أجل الإدلاء بصوته لأنه يعتبره حق من حقوقه لا يجب التهاون أو التفريط فيه بغض النظر عن نتائج الانتخابات.

وأوضح أن الدعاية الانتخابية ليست الفيصل في اختيار المرشحين، وإنما أداء المرشح نفسه فإذا كان مميزا ولديه رؤيه وقدرة على التنفيذ في أي ظرف وتحت أي ضغط ولديه الجراءة المطلوبه لاتخاذ قرارات حاسمة في أوقات حاسمة وله القدرة على تنفيذ المشروعات التي ترفع قدرة بلاده وشعبه فلا شك أن هذا المرشح سيكون الأوفر حظا بالفوز.

وأكد رئيس المنظمة العربية للاستدامة، أن المهم هو النزول إلى صناديق الانتخابات لكل من له صوت انتخابي ونمارس حقوقنا الدستورية في التصويت، مشيراً إلى أن الذي يفرط في هذا الحق سيصبح غير مؤهل في أن يتكلم عن الديمقراطية.

وأضاف: "نحن على أعتاب انتخابات رئاسية مهمة جدا وارتفاع نسبة المشاركة أمر هام للغاية، قائلاً: "نحن في بدايه الطريق السليم لأول مرة منذ زمن طويل ويجب أن يكتمل هذا المشوار من أجل اختيار المرشح المناسب المرحلة يجب النزول بكثافة واختيار الأفضل لمصر بإذن الله".