التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:28 ص , بتوقيت القاهرة

قبل افتتاحه.. 5 معلومات عن معرض صناعة الملابس "إيجي ستيشن آند تكس"

يُفتتح غدا الخميس المعرض الثاني لـ "إيجي ستيتش آند تكس"، والمتخصص في ماكينات صناعة الملابس،  بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بحضور عدد كبير من المسؤولين من وزارة التجارة والصناعة والمجلس التصديري للملابس وعدد من المعنين بصناعة الملابس.

5 معلومات عن معرض الملابس الثاني "إيجي ستيشن آند تكس"

- يعد المعرض في دورته الثامنة، أكبر تجمع لماكينات الخياطة والتطريز ومسلتزمات الطباعة على الأقمشة والملابس والمنسوجات.

- من المقرر أن يستمر من 22 إلى 25 مارس الجاري.

- يهدف المعرض إلى تقديم أحدث التكنولوجيا الحديثة في ماكينات صناعة الملابس ومستلزماتها.

المنسوجات...ظ

- يحظى المعرض بدعم كبير من عدد من الجهات الحكومية، وذلك لدوره الكبير في تطوير صناعة الملابس في مصر، ويقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة والمجلس التصديرى للملابس الجاهزة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وغيرها من الجهات العاملة فى مجال تصنيع الملابس.

- يشارك في المعرض أكثر من 1000 شركة عالمية متخصصة التي تقدم التقنيات الحديثة في ماكينات التطريز والقماش والإكسسوارات وملحقاتها من سوست وأزرار وأساتك وغيرها من المسلتزمات التي تدخل في صناعة الملابس.

ويمثل حوالي 60 دولة على مستوى العالم من الهند وألمانيا والصين وتركيا وايطاليا والبرتغال وإندونسيا وغيرها؛ بهدف تقديم الأساليب التقنية والماكينات من أجل رفع كفاءة المنتج المصري وقدرته التنافسية في الأسواق العالمية، ويستهدف المعرض كل عام حوالي 20 ألف زائر من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.