التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:16 ص , بتوقيت القاهرة

بوكسرات قطونيل تستر 60% من المصريين

القطن بيتكلم مصر، شعار شركة قطونيل، وتردد هذا الشعار على أذان ومسامع كل المصريين ، وهو ما أدى إلى استحواذ شركة "قطونيل" للملابس الداخلية على نصيب الأسد من السوق المصري خلال السنوات الأخيرة.


قال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات قطونيل، إن الشركة تستحوذ على حوالي 60% من استهلاك مصر من الملابس الداخلية القطنية، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف زيادة إنتاجها، وفتح أسواق تصديرية جديدة خلال الفترة المقبلة.


ولفت سماقية في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، إلى أن صادرات قطونيل ارتفعت حوالي 50% خلال العامين الماضيين، مشيرًا إلى أن إنتاج قطونيل لا يقتصر على الملابس الداخلية فقط من البوكسر والفانلات لكنها صناعة متكاملة تضم الصباغة وكل مراحل التصنيع،


وكانت البداية لشركة قطونيل عام  1999،والتي عملت على تطوير الصناعة المصرية من الملابس القطنية.


واستطاعت قوطونيل تحطيم رقم قياسي لأكبر شورت داخلي "بوكسر" وتحقيق رقم قياسي لأول مرة في أطول فانلة داخلية في العالم من القطن الخالص، بحضور الرئيس التنفيذي للشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية بمصر، والمحكم الرسمي لجينيس للأرقام القياسية.


وأعلن المحكم الرسمي لجينيس، عن أبعاد القطعتين، وسجلت "الفانلة"، 36 متر طول في 25 متر عرض بوزن 230 كيلو، وتم وضع شعار "اتأكد" حملة التوعية والكشف المبكر لسرطان البروستاتا، الحملة التي أطلقتها الشركة للتوعية بمرض السرطان، واكتشافه في مراحلة الأولي.


اقرأ أيضا..


قطونيل تدخل موسوعة جينيس بأكبر "بوكسر" في العالم.. 17 متر طول وعرض 25 متر