التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

شروط حجز شقة بمشروع إسكان المستقبل بالتجمع الثالث

تبدأ وزارة الإسكان غدا الأحد حجز 540 شقة سكنية بمشروع"إسكان المستقبل 3، بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، بنظام القرعة العلنية، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.


شروط الحجز


- ألا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 عاماً في نهاية فترة الحجز، ولا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة.


- يشترط عدم سابقة حصول الأسرة (الزوج والزوجة) على قطعة أرض أو وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعي، أو وحدة سكنية بمشروعي "دار مصر"، و"سكن مصر".


- سيتم تخصيص 5% من إجمالي الوحدات (دور أرضي) لذوي الاحتياجات الخاصة، مع تقديم المستندات الخاصة في هذا الشأن للدخول في القرعة العلنية.


- سيتم استقبال الراغبين في شراء كراسات الشروط والمواصفات ابتداءً من الأحد المقبل خلال أيام العمل الرسمية لبنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى 5 مساءً حتى يوم الخميس 15/3/2018.


الفروع التي ستطرح كراسة الشروط


سيتم استقبال الراغبين في شراء كراسات الشروط والمواصفات بفروع بنك التعمير والإسكان في التجمع الخامس– عمارة 114 خلف مبنى الجهاز، القطامية – عمارة (1، 2) شركة النيل أمام قسم شرطة القطامية، المقطم – قطعة 6019 تقسيم ج بنوك 2 شياخة المقطم، مصر الجديدة– عمارة (7، و8) عمارات مصر للتعمير بمساكن شيراتون، المعادي– (3، 4) د/5 شارع اللاسلكي، المانسترلي– برج 7 أبراج المانسترلي بشارع البحر الأعظم أمام القرية الفرعونية بالجيزة، الهرم – عمارات جاردينيا الهرم بمحطة اسباتس في شارع الهرم، الحي المتميز– المجاورة الثانية عمارة (22، 23) بمدينة 6 أكتوبر.


تفاصيل المشروع


نفذ حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان هذا المشروع السكني بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، على مساحة 7 أفدنة، ويضم 27 عمارة، بها 540 وحدة سكنية بمساحات(112، 120م2).


قيمة مبلغ جدية الحجز 50 ألف جنيه، وفـي حالة رسو القرعة العلنية يتم استكماله إلى 20 % من إجمالي قيمة الوحدة المخصصة.


يتم سداد باقي ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات بدون فوائد (10 أقساط نصف سنوية)، أو السداد بنظام التمويل العقاري، وذلك تيسيرا على المواطنين.


اقرأ أيضا..


"الإسكان" تكشف حقيقة تقدم شركات تركية وإيرانية لتنفيذ "القطار السريع"