التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

كيث لي مديرا عاما لمجموعة هواوي مصر لأجهزة المستهلك

أعلنت شركة هواوي مصر عن تعيين كيث لي مديرا عاما لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بدءاً من فبراير 2018 خلفاً لجورج لي الذي شغل هذا المنصب منذ عام 2015.


يمتلك "كيث لي" تاريخاً حافلاً من الخبرات، حيث شغل العديد من المناصب المرموقة، منها مناصب قيادية في الشركة وخاصة في إدارات المبيعات والبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عدة مهام قيادية أخرى.


وأعرب كيث لي عن سعادته وحماسه لتواجده في مصر، قائلا: "تعد مصر واحدة من أهم الدول لدى هواوي، حيث تأتي السوق المصرية كأهم الأسواق الواعدة في المنطقة، كما أنها تعتبر مركزا استراتيجياً للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط".


وعلى مدار السنوات الخمسة الماضية تدرج كيث في عدة مناصب داخل الشركة نظراً لجهوده المتواصلة وخبرته الواسعة في كافة الإدارات التي عمل بها وخاصة فرع الشركة في المملكة العربية السعودية والتي تعد واحدة من أهم الأسواق في منطقة الخليج.


الجدير بالذكر أن كيث لي حاصل على درجة الماجستير في التسويق من جامعة ليستر ببريطانيا.


وأضاف كيث لي أنه يتطلع لزيادة معدل نمو شركة هواوي في مصر في الفترة المقبلة، وأشار إلى أن هواوي دائماً تعمل على زيادة حصتها السوقية لقطاع الهواتف الذكية في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وعلى صعيد أخر أعرب المدير العام السابق جورج لي، عن امتنانه لكل العاملين في هواوي مصر على ما قدموه من جهود خلال فترة رئاسته للشركة، وقال: "أتقدم بالشكر والعرفان لكل موظفي شركة هواوي مصر لما أظهروه من تفان وإخلاص في عملهم من أجل النهوض بالشركة وتحقيق نجاحات متتالية".


كما أكد جورج لي أن موظفي هواوي هم الركيزة الأساسية للشركة ومصدر نجاحها، متمنياً لهم التوفيق، مختتما حديثه بالتأكيد على أن مصر ستظل دائماً بلده الثاني، وأنه يتطلع لزيارتها مرة أخرى في المستقبل القريب".


خاصيتان جديدتان بهاتف هواوي Mate 10 lite


"هواوي" تسعى لاعتماد 80% من برمجيات هواتفها على تقنيات الذكاء الاصطناعي