التوقيت الثلاثاء، 07 أبريل 2020
التوقيت 03:11 م , بتوقيت القاهرة

الفلانتين يشعل المنافسة بين مواقع التسوق الإلكتروني

عيد الحب أو "الفلانتين"، حدث سعيد ينتظره العشاق لتبادل الهدايا والتعبير عن حبهم للآخرين، وفي هذا اليوم يذهب الأشخاص للمتاجر بحثا عن هدايا غير تقليدية يفاجئون بها شركاء حياتهم، ولكن استطاعت مواقع التسوق الإلكتروني أن تجذب فئة كبيرة من هؤلاء الأشخاص.


<iframe src="https://giphy.com/embed/jQqU9dCKUOdri" width="480" height="265" frameBorder="0" class="giphy-embed" allowFullScreen></iframe><p><a href="https://giphy.com/gifs/love-heart-i-you-jQqU9dCKUOdri">via GIPHY</a></p>


مواقع التجارة الإلكترونية خلال العام الحالي استعدت جيدا لعيد الحب "الفلانتين"، من خلال طرح مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة.


<iframe src="https://giphy.com/embed/I1gO1FsTvdfDG" width="480" height="281" frameBorder="0" class="giphy-embed" allowFullScreen></iframe><p><a href="https://giphy.com/gifs/online-I1gO1FsTvdfDG">via GIPHY</a></p>


جوميا


أطلق موقع جوميا المتخصص في التجارة الإلكترونية، حملة جديدة تحت عنوان "Jumia Loves Ypu" لتستمر في الفترة من 5-14 فبراير.


العروض تشمل مجوهرات وشنط وموبايلات وساعات وأحذية وعطور، وتم تقسيمها إلى 3 فئات (أقل من 300 جنيه، من 300 إلى 800 جنيه، أكثر من 800 جنيه).



يتميز موقع جوميا بأنه يتيح الدفع عند الاستلام، ويتم توصيل المنتج خلال 2-7 أيام عمل، ويمكن إرجاع المنتج خلال 14 يوما من الاستلام.


سوق دوت كوم


قام موقع سوق دوت كوم بتوفير رابط مخصص لهدايا الفلانتين، لتوفير الوقت والجهد على الراغبين في شراء هدية مناسبة لهذا اليوم.


ويقدم الموقع تشكيلة ضخمة من الهدايا تناسب جميع الأحبة، شريك العمر أو الأطفال، وتتنوع تشكيلة الهدايا هذه لتضم الزهور الرائعة، والشوكولاتة الشهية، والدمي المحشوة، إضافة إلى العطور والمجوهرات الأنيقة التي ترضي أذواق السيدات الراقيات وتلاءم إطلالاتهن العصرية، فضلاً عن مجموعات مستحضرات وأدوات العناية الملائمة للرجل الأنيق العصري، وصولاً إلى مجموعة من الهدايا الرائعة للحيوانات الأليفة! أما بالنسبة للأزواج الذين يحتفلون بهذا اليوم الجميل صحبة أطفالهم، فقد خصص الموقع لهم أيضاً مجموعة من الهدايا الخاصة بالأطفال الصغار.



الهدايا المعروضة يمكن أن تتراوح أسعارها بين أقل من 100 جنيه أو تتجاوز 1000 جنيه.


ويتيح الموقع أيضا الدفع عند الاستلام، والتوصيل في فترة زمنية قصيرة.


الفلانتين في بريطانيا.. أقرب طريق لقلب الرجل معدته.. والست كمان!


"مش عاوزة ورد يا إبراهيم".. الورد في الفلانتين خراب بيوت


"من النقش على الشجر لوكسة السناجل"... مراحل تطور الفلانتين في مصر