التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:28 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على أبرز أحداث اليوم السبت 10-2-2018

ينشر "دوت بيزنس" أبرز  أخبار وتقارير  اليوم السبت 10-2-2018 .. وكانت كالتالي:


عيون موسى.. آبار تروي عطش السائحين ومصدر جديد للدخل القومي


تقع منطقة عيون موسي، في قلب مدينة رأس سدر، على بعد حوالى 30 كم جنوب نفق الشهيد أحمد حمدي على طريق النفق – شرم الشيخ، وتبعد حوالى 1700 متر عن الساحل الشرقى لخليج السويس، وتبلغ مساحة المنطقة الاثرية حوالى 164 فدان.


هالة السعيد .. عام على وجود قطار البيانات في حكومة شريف إسماعيل


تولت هالة حلمي السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري منصبها في حكومة شريف إسماعيل بمنتصف فبراير من العام الماضي.


ننشر توصيات اتحاد المصارف العربية لمكافحة عمليات تمويل الإرهاب


نظم اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع وحدة مكافحة غسل الأموال ملتقى مصرفي عربي بمحافظة الأقصر لمناقشة مخاطر التكنولوجيا الحديثة في عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب وسبل مكافحتها.


3 معلومات عن سوق السيارات المستعملة بعد قرار نقلة إلى العين السخنة


خصصت محافظة القاهرة 35 فدانًا على طريق العين السخنة، لنقل سوق السيارات بمدينة نصر إليها، لحل أزمة التكدس التى يتسبب بها السوق الحالي.


الفلانتين.. التعويم يقضي على أسطورة "الدبدوب"


الفلانتين.. عيد الحب أو "عيد العشاق".. الوقت يغير طباع كثيرة وعادات أيضا، خاصة مع اختلاف الأجيال، وفي حين تربع "الدبدوب" لسنوات طويلة على عرش هدايا "الحبيبة" إلا أن الأمور الآن أصبحت تميل للهدايا العملية، مثل الساعات، أو الذهب، هذا لا يتطلب أيضا أموال كثيرة فالمواد المقلدة متاحة بأسعار مناسبة، إذ يمكن استبدال الذهب الحقيقي بالذهب الصيني، أو سلسلة فضة.


بعد تحسن الاقتصاد.. خطط طموحة لمصنعي الأثاث للتوسع بمصر


أشاد صناع الأثاث بالقرارات التى اتخذتها الدولة خلال الفترة الأخيرة لتشجيع الصناعة المحلية، لاسيما ضوابط تحجيم الاستيراد، وإصدار قانوني الاستثمار والتراخيص.


المصري يكسب.. بالصور أول أتوبيس بدورين "صنع في مصر"


يسلم المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة،اليوم السبت، أول دفعة من الأتوبيسات ذات الطابقين، وتبدأ بـ 12 حافلة دفعة أولي ثم 28 أتوبيس بعدها لتسير في شوارع القاهرة خلال الأيام المقبلة.


حوار.. نائب وزير الزراعة: مصر على أعتاب الاكتفاء الذاتي من الدواجن والأسماك


تسير الدولة حاليا في عدد كبير من المشروعات المتوازية لتقليل الفجوة الغذائية، وزيادة الإنتاج الحيواني سواء من اللحوم الحمراء، أو الثروة الداجنة.


اقرأ أيضا..


وداعا للعزوبية.. شروط الحصول على قرض الزواج في 6 بنوك مصرية