التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:35 م , بتوقيت القاهرة

الصعايدة يفوزون ببطولة "فيفا 18" بمعرض الكتاب

فاز لاعبو فريق محافظة المنيا ببطولة "فيفا 2018" التي نظمها الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، خلال فاعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2018.


وشارك في المسابقة 19 من أندية القرن 21 والذى تشرف عليه الوزارة من خلال الادارة المركزية للطلائع – بوزارة الشباب والرياضة والتى قد ابدت الرغبة فى المشاركة فيها 24 محافظة خاض منها النهائيات 19 فريق، وقد كانت الصدارة والمراكز المتقدمة لاندية الصعيد حيث جاء فريق محافظة المنيا فى المركز الاول ويتكون فريقها من اللاعبين مصطفى طارق وخالد ممدوح وحسن عبده، بعد تغلبه فى المباراة النهائية على فريق محافظة بورسعيد ويمثله اللاعبين يوسف شريف ويوسف أحمد وزياد أشرف والذى جاء في المركز الثانى.


وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز فريق محافظة الفيوم الذي يتكون من اللاعبين عبد الرحمن محمد وغبدالله محمد ومينا تامر، على فريق محافظة القاهرة الذي أحتل المركز الرابع ويتكون من اللاعبين عبدالرحمن عمرو ويوسف عبدالوهاب وعبد الرحمن ماجد.


وقد شارك في البطولة فرق تمثل محافظات هي القاهرة - الجيزة - بورسعيد - الإسكندرية - السويس - الغربية - بني سويف - كفر الشيخ - الأقصر - أسوان - الشرقية - القليوبية - الإسماعلية - الفيوم - البحيرة - المنيا - دمياط .


وبذلك يشارك أعضاء الفرق الثلاثة في تصفيات تحديد الترتيب العام لابطال المسابقات التى أجريت يوميا بين جمهور معرض الكتاب من المتميزين في لعبة FIFA2018 وكذلك الفائزين في بطولة الاندية الرياضية التى تقام يوم الجمعة ليتم إجراء مسابقات الترتيب العام يوم السبت القادم وهو اليوم الختامي لمعرض الكتاب.


اقرأ أيضا..


اعتماد "الألعاب الإلكترونية" ضمن الأولمبياد العربي للرياضات النوعية