التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:50 ص , بتوقيت القاهرة

نشرة "دوت بيزنس" بأهم الأخبار الاقتصادية المقررة غدا الأحد 4-2-2018

ينشر "دوت بيزنس" أهم الأخبار الاقتصادية المقرر عقدها غدا الأحد، في القاهرة وعدد من عواصم العالم .. وكانت الأحداث كالتالي:


سلطنة عمان تتزين بالعلمين المصري والعماني


 


يتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مسقط في أول زيارة رسمية إلى سلطنة عمان، لبحث تعزيز التعاون الثنائي في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية، ذات الاهتمام المشترك.


محافظ البنك المركزي طارق عامر


ويطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية، غدا الأحد، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ15 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 7 مليارات جنيه، وأذون بقيمة 8 مليارات جنيه لأجل 273 يومًا.


براميل النفط


كما يعقد طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بقاعة المؤتمرات مؤتمرًا صحفيا للإعلان عن مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجيبس 2018"، المقرر عقده خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


الشيخ علي جمعه رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير


ويشهد الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير توقيع برتوكول بين برنامج الغارمين، برئاسة سهير عوض، ومؤسسة بنك الاستثمار العربي للتنمية المجتمعية بمقر المؤسسة المجتمعية الخاصة بالبنك.


وحدات الإسكان الإجتماعي


سيتم البدء ولمدة شهر، فتح باب الحجز لـ18061 وحدة سكنية جاهزة للاستلام (غرفتين وصالة و3 غرف وصالة)، بمشروع إسكان المصريين العاملين بالخارج بنظام التمليك في المحافظات، والمدن الجديدة.
 


اقرأ أيضا..


وزيرا الاستثمار وقطاع الأعمال يشاركان بالمؤتمر العالمي للسكر بدبي