التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

أحمد بهجت ينتهي من إجراءات التصالح مع الدولة خلال أيام

أعلن رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات بهجت وصاحب مجموعة دريم الانتهاء من إجراءات التصالح في كافة الملفات المفتوحة سواء مع الحكومة المصرية وبعض الجهات المصرفية ومصر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وفتح صحفة جديدة ستبدأ فيها أنشطة استثمارية كبرى لدعم الاقتصاد المصرى خلال الفترة القادمة.


وأوضح بهجت فى بيان صحفى له اليوم، الأربعاء، بأن المفاوضات التي تجرى حالياً مع الدولة وصلت لحلول وتفاهمات واتفاقات ستكون نتائجها ضخ حزمة استثمارات جديدة فى مجالات مختلفة سيتم الإعلان عنها قريبا.


ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي سيكشف فيه أحمد بهجت بنفسه الستار بشأن التسويات والمفاوضات وكافة الملفات التى تم مناقشتها خلال الايام الماضية، كذلك سيلقى الضوء على الاستثمارات التى نفذتها المجموعة خلال الفترة الماضية، والتى يعتزم ضخها فى السوق المحلية في المرحلة المقبلة.


وتعمل كافة مجموعة شركات بمجالاتها المتعددة بالسوق المحلية بصورة جيدة كما أن الإشاعات والاقاويل التي تتردد حول تخارجه من السوق المصرية وانحصاره عن الأضواء ليس لها أساس من الصحة، وأنه حرص برغم انشغاله وارتباطاته المتعددة على حضور حفل ذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين بسفارة السعودية بالقاهرة، تأكيدا على عمق وأصالة العلاقات الأخوية بين مصر والسعودية.


اقرأ أيضا..


"قابيل": قانون التنمية الصناعية يتيح تنفيذ الخطط والتيسير على المستثمر


قابيل: 24.5 مليار جنيه استثمارات صناعية في مدينة السادات