التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "فودافون" تجمع أوكا وأورتيجا وشيبة مع المارد في "شحنة وشبرقة"

فاجأت شركة فودافون مصر جمهورها بتعاون جديد مع أكبر نجوم الأغنية الشعبية "أوكا وأورتيجا" وأحمد شيبة، وذلك في عودة قوية لمارد فودافون من خلال أغنية "شحنة وشبرقة.. رصيد وبعزقة" التي تقدم أقوى عروضها في كروت الشحن، متمثلة في "كارت الكروت" الذي يتيح لعملائها الحصول على هدايا قيمة وغير محدودة، مع كل شحن للرصيد، كما يُمّكن عملائها من الشحن و"الشبرقة".


ويظهر المارد مع مطربي المهرجانات الأكثر شهرة "أوكا وأورتيجا" وأحمد شيبة، ليقدم عرض "كارت الكروت" كأكبر العروض بالسوق، والذي يمنح هدايا مع كل شحنة، وذلك في الحملة الإعلانية التي أطلقتها من خلال المارد، تحت هاشتاج #شحنة_شبرقة.


وانتشرت الأغنية الجديدة بشكل هائل على صفحات التواصل الاجتماعي فور إطلاقها على صفحة فودافون على "الفيس بوك"، وتفاعل معها متابعو الصفحة، وشاركوا بالتعليقات وأعربوا عن إعجابهم بالأغنية والتي تخطت نسبة مشاهدتها حتى الآن حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة.



وتوفر "فودافون" لعملائها في "كارت الكروت" فرصة ربح 10 أضعاف الشحنة أو 100 ألف جنيه وهدايا فورية أخرى، يحصل عليها العميل، بمجرد شحن الرصيد ، في خطوة مميزة من الشركة تهدف لراحة العملاء وسعادتهم.


اقرأ أيضًا..


أيمن عصام لـ"يلا أونلاين": سنركز على المحتوى و"فودافون كاش" خلال 2018


فيديو| مي كساب تكشف تفاصيل أغنية أوكا وأورتيجا الجديدة