التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:28 ص , بتوقيت القاهرة

لجنة السياحة الدينية تناقش تحديد موعد نهائي لبدء العمل في العمرة

كشفت لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، اليوم الأحد، عن مناقشة تحديد موعد نهائي لبدء العمل في العمرة والإعلان عنه مع الضوابط المنظمة للعمل بالعمرة، وتحديد عدد المعتمرين بالتنسيق مع الجهة الإدارية لتحديد الشكل النهائي للعمرة.


وقالت اللجنة، في بيان، إنه تم الاتفاق على استكمال عدد الوكلاء السعوديين لاستيعاب كافة طلبات الشركات التي ترغب في العمل بالعمرة، وفي حالة عدم ورود رد واضح خلال هذا الأسبوع من الجانب السعودي سيتم سفر لجنة من الغرفة على نفقتهم الخاصة للقاء الجهات المختصة لحل هذه المشكلة.


وعقدت لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، بحضور ناصر تركي، إيمان سامي، هشام أمين أعضاء اللجنة، للتشاور حول خطة العمل خلال المرحلة القادمة والاتفاق على ما سيتم مناقشته من موضوعات مع الجهة الإدارية في أول اجتماع سيعقد معها، كما ناقش المجتمعون ما تم الانتهاء إليه من ضوابط العمرة في اجتماعات اللجنة العليا للعمرة والحج. 


وأشارت إلى أنه تم الاتفاق على البدء في استقبال التظلمات من الشركات السياحية التي تم توقيع جزاءات عليها سواء بالإيقاف أو الإلغاء وذلك بالغرفة اعتبارا من غد وحتى الأربعاء.


اقرأ أيضا..


السياحة تنتعش في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 5% خلال 2017