التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

ربة منزل تقتل ابنة شقيق زوجها بعد اكتشافه لعلاقتها المشبوهة

شهدت مدينة فايد بالاسماعيلية حادثة قتل بشعة لطفلة في الرابعة من عمرها، وأقدمت على تنفيذ الجريمة زوجة عم الطفلة انتقامًا من والدها، حيث قامت المتهمة بإعراق الطفلة في برميل مياه ودفن الجثة بحديقة منزلها بقمة فايد.


وكان اللواء محمد علي شحاتة مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد مكاوي مأمور مركز فايد من المواطن "صالح هاشم" عامل مقيم قمة فايد دائرة المركز، يفيد بتغيب ابنته الطفلة "منة" 4 سنوات.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائي، ضم الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث مركز فايد ومعاونه.


ودلت تحريات فريق البحث، أن الطفلة الغائبة تنتمي إلى أسرة متوسطة الحال ولم تتوصل التحريات إلى وجود خلافات لوالديها ترقى أن تكون دافعًا للواقعة.


كما أشارت التحريات إلى وجود خلاف خفي بين أفراد الأسرة تحيطه السرية التامة، وأن هناك خلاف نشب بين والد الطفلة والمتهمة "ايمان. ح." ربة منزل، زوجة شقيقه "زكريا" بعد أن علم والد الطفلة "المجنى عليها" أنها على علاقة غير مشروعة بنجل شقيقته " كريم .م .ع" 27 عامًا سائق مقيم ذات الناحية، والذي يستغل صلة قرابته بها ليتواجد بالمنزل في عدم وجود زوجها وهو خاله.


وتكررت تحذيرات والد الطفلة المذكورة وبات يهددها بفضح أمرها إذا لم تتوقف عن هذه العلاقة، التي تجلب العار على الأسرة جميعها، ووصل الأمر إلى قيامه بصفعها أثناء مشادته معها.


وعقب تلك الواقعة، فكرت الزوجة "ايمان" بالانتقام من شقيق زوجها وقررت قتل طفلته "منة" 4 سنوات، وأكدت تحريات فريق البحث، أن صباح يوم الحادث وجدت الطفلة أمام منزلها، فأغرتها بالحديث واقتادتها إلى داخل منزلها وقامت بإغراقها داخل برميل مملوء بالمياه، حتى لفظت أنفاسها ثم قامت بدفنها بحفرة داخل حديقة منزلها، وتظاهرت بعد ذلك بمساعدة الأسرة في البحث عنها.


وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، أقرت تفصيلًا بصحة ما جاء بها، وأقرت بإغراق "الطفلة" ووضعها داخل برميل المياه، رافضة لكل توسلاتها وقيامها بدفنها، وتم التوصل إلى مرقد الطفلة داخل منزل المتهمة.


تم التحفظ على المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.


اقرأ أيضًا:


محافظ الاسماعيلية يوجه بتفعيل منظومة الجمع السكني المباشر للقمامة