التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

إحالة 3 مسجلين خطر اغتصبوا معاقة ذهنيًا للجنايات

أمرت نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار علاء رجب، رئيس النيابة، اليوم الاثنين، بإحالة 3 مسجلين خطر متهمين باغتصاب فتاة تدعى "سارة" 16 عامًا- معاقة ذهنيًا، إلى المحاكمة الجنائية.


تلقت مباحث القاهرة برئاسة اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، بلاغًا مقدمًا لقسم شرطة حدائق القبة من فتاة تدعة "سارة" 16 عامًا، من منطقة الوايلي وتعاني من تأخر ذهني تتهم فيه 3 مسجلين خطر، هم: "أحمد.ع.ا" صاحب فرش ملابس، و"محمد ع" مسجل خطر، وهو جار المتهم الأول، و"محمد خ. ف" مسجل خطر، بالتعدي عليها جنسيًا داخل أحد المنازل.


كشفت تحقيقات النيابة، أن الفتاة اصطحبها المتهم الأول إلى أعلى عقار فى وضح النهار، وقام باغتصابها مستغلًا ما تعانيه، واستدرجها مرة أخرى عنوة داخل شقة صديقه المتهم الثاني "محمد.ع.ا" وتناوبا الاعتداء عليها، وحاولت الفتاة الهروب منهما، ليقابلها صديقهما الثالث "محمد.خ.ف"، وبدلًا من أن يتركها تغادر، تعدى عليها هو الآخر بطريقة وحشية.


غادرت الفتاة إلى منزل أسرتها والخوف يسيطر عليها من التهديدات التي تلقتها من المتهمين، وفى أحد الأيام كانت ذاهبة لمنزل جدتها وتتبعها أحد المتهمين، وبدأ يلاحقها فى الشارع حاملًا سلاحًا أبيض "مطواة"، شعرت الفتاة بالخوف وقررت إبلاغ والدها الذي اصطحبها لقسم الشرطة لتبلغ عنهم، وبالفعل خرجت قوة أمنية وتمكنت من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر رقم 1068 لسنة 2017 جنح الوايلي.