التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 08:07 ص , بتوقيت القاهرة

قاتلة زوجة ابنها بالخصوص: فصلت رأسها عن جسدها بسبب "لبسها الضيق"

قرر المستشار محمود سعيد، رئيس النيابة بالخصوص في القليوبية، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله، المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها الكلية، حبس "ع . ح" المتهمه بقتل زوجة نجلها وفصل رقبتها عن جسدها لشكها في سلوكها، 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد.


وأدلت المتهمة باعترافها في الواقعة، حيث قالت إن المجني عليها منذ أن تزوجت من نجلها وهى تسبب لها المشاكل والمتاعب حتى في فترة الخطوبة، وكانت على خلاف معها بسبب ملابسها غير المناسبة.


وتابعت المتهمة "بعد الزواج زادت المجني عليها فى عنادها لي وكانت ترتدي نفس الملابس لدرجة أننى تشاجرت معها كثيرًا وتدخلت أسرتها فى الموضوع وحدثت مشاكل كثيرة بيننا وبدأت أشك فيها وخاصة بعد أن أنجبت طفلها الأول وكان مشوهًا، وعندما ذهبنا به إلى الأطباء قالوا إن التشويه من الممكن أن يكون بسبب علاقة قرابة بين الأب والأم، ففكرت في التخلص منها، وافتعلت معها مشكلة عقب عودتها من خارج المنزل وكانت ترتدي نفس الملابس الضيقة واللافتة للنطر فتشاجرت معها وطعنتها بالسكين ثم فصلت رأسها عن جسدها وقطعت أصابعها".



كان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من ”س ع ” بعثوره على جثة زوجته ملقاة بغرفة نومهما داخل شقتهما بمدينة الخصوص، انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الجثة بها بعدة طعنات متفرقة ورأسها مفصولة عن جسدها وأصابع يدها مقطوعة.


وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة حماة المجني عليها وأنها صعدت لشقتها وطعنتها عدة طعنات بسكين المطبخ، وتمكن المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث الخصوص من القبض عليها وتدعى "ع ح" واعترفت بارتكابها الجريمة لشكها في سلوكها.