التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

صور| "إنقاذ مرضى الصعيد" بأسيوط توزع "شنط رمضانية" في "يوم الخير"

أعلن الدكتور حسن صلاح، نائب رئيس جامعة أسيوط السابق، ورئيس مجلس إدارة جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر، عن  تخصيص "يوم للخير"، وذلك لتوزيع شنط رمضان في أنحاء شوارع وميادين المدينة، على الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.


وجاء ذلك ضمن ما أعلنته الجمعية عن توفير 600 شنطة رمضانية تحوي السلع الغذائية الأساسية والتي جاءت تبرعًا من عدد من أهل الخير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة أصدقاء الجمعية لدعم الفئات الأولى بالرعاية والدعم في محافظات الصعيد.


ومن جانبه، أوضح الدكتور ثابت عبدالمنعم مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن فكرة "يوم للخير " تهدف إلى توسيع دائرة عمل الجمعية والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الغير قادرين.


وتضمن اليوم توزيع 100 شنطة رمضانية على عمال النظافة في شوارع وميادين أسيوط بمشاركة عدد من أعضاء الجمعية يضم الدكتور عصام عادل ونادي حسين والحسيني الطيب وحمدي فراج، مشيراً إلى أن الجمعية تواصل عملها والذي يهدف في المقام الأول في تلبية احتياجات مستشفيات جامعة أسيوط من أجهزة ومعدات طبية من خلال تبرعات أهل الخير المقدمة من أي بنك في مصر على حساب رقم 30000/1/364 بنك مصر فرع الجامعة وذلك لتطوير الخدمة الصحية المتميزة والمقدمة لفقراء المرضى من صعيد مصر مجانًا.


_DSC9566_DSC9546_DSC9535_DSC9540_DSC9530