التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على خريطة قناة المحور في رمضان

وجه الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، التهنئة إلى الشعب المصري والأمة العربية والاسلامية بمناسبة شهر رمضان. 


وأكد أن قناة المحور "قناة الأسرة العربية"، حرصت على اختيار الأعمال الدرامية، والبرامج بما تتناسب مع الشهر الكريم وذوق الأسرة المصرية، بالإضافة إلى جودة العمل من حيث الشكل والمضمون. 


يذكر أن قناة المحور، استعدت  للاحتفال بشهر رمضان بخريطة برامجية متميزة في شتى المجالات جاءت على النحو التالي: 


البرامج الدينية 
يطل علينا الداعية عمرو خالد، على شاشة المحور حصرياً في رمضان من خلال برنامج "نبي الرحمة والتسامح"، في السادسة مساءً على شاشة المحور، بالإضافة إلى برنامج المسلمون يتساءلون، وأيضاً حلقات خاصة وخواطر الإمام الشعراوي، وأدعية دينية نادرة للنقشبندي قبل أذان المغرب. 
كما تنفرد القناة بالتعاقد مع النجم مدحت صالح، والذى يخوض التجربة الأولى بمسلسل الكارتون "عيلة صالح"، وتعاقدت قناة المحور لإذاعة المسلسل في إطار حرص القناة على التنوع في الخريطة البرامجية، واختيار الأعمال الهادفة التي تسعى إلى ترسيخ المبادئ والقيم لدى الشباب والأطفال.


مسلسل " عيلة صالح " بطولة  سوسن بدر، وأنعام سالوسة، ونادية فهمي، ومروة عبد المنعم، وفيصل خورشيد،  وظهور خاص للنجم شريف منير ومن إخراج محمد عسكر .


وفي مجال الدراما، نجحت المحور في التعاقد على إذاعة 4 مسلسلات درامية هي " ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، ودينا فؤاد، ومحمود عبد المغنى، ومسلسل "قصر العشاق" بطولة عزت العلايلى، وفاروق الفيشاوى، وسهير رمزى، وبوسى، وخالد زكى، وسوزان نجم الدين  ومسلسل "كلابش" بطولة أمير كرارة، ومحمد لطفى، وريم مصطفى ، ومسلسل "الحالة ج"، بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر



كما يطل علينا المذيع اللامع طارق علام حصرياً عبر شاشة المحور، ويقدم النماذج الإيجابية ببرنامج "هو ده " على شاشة المحور في رمضان، ويذاع  فى الحادية عشر مساء الأربعاء والخميس من كل اسبوع.