التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:40 ص , بتوقيت القاهرة

مدمن يذبح والدته لسرقة 200 جنيه لشراء هيروين

ذبح مدمن مخدرات والدته المسنه لسرقة أموالها بهدف شراء هيروين في منطقة المطرية، والقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم، وأحاله االلواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، للنيابة لتولي التحقيقات.


تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من وائل فراج، عامل، باكتشافه مقتل والدته "ح أ ح"، عاملة نظافة، بالشقة سكنها، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى و2 طعنه بالبطن.


وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرط المجني عليها الذهبي ومبلغ مالي 200 جنيه، وانتقلت الأجهزة الفنية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المبلغ نجل المجني عليها مشهور عنه تعاطي المواد المخدرة، ودائم التشاجر معها، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.


وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجني عليها وسرقتها، وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث.


وفى سبيل ذلك، انتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها، وحال مقاومتها له قام بالتعدي عليها بسكين محدثا إصابتها التي أدت إلى وفاتها وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته المشار إليها، واستولى على مبلغ مالي 200 جنيه وقرط ذهبي كانت تتحلى به.


ولدرء الشبهات عن نفسه وتضليل فريق البحث، قام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها واقعة تسلق من مجهول، وقام بوضع جبيرة على يده اليسرى لإخفاء إصابته.


وأضاف أنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممة بالقائهم بمقلب قمامة ـ دائرة القسم، تم بإرشاده ضبط القرط الذهبي ومبلغ مالي 50 جنيه المستولى عليهما بمسكنه والسلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممه بمكان إلقائهم، واقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك  المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.