التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 11:04 م , بتوقيت القاهرة

صور| جامعة دمنهور تكرم 30 طفلا في احتفالية يوم اليتيم

كرم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم الأربعاء عدد30 طفل من الأطفال الأيتام المتميزين في الاحتفالية التي نظمتها الجامعة بمناسبة يوم اليتيم بحرم الكلية بالمجمع النظري بالأبعادية بحضور عمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية ولفيف من الأساتذة والهيئات المعاونة والعاملين والطلاب بالجامعة وعدد من ممثلي المجتمع البحراوي.



حيث افتتح رئيس جامعة دمنهور كلمته بحديثه عن تكريم المولى عز وجل لليتيم متناولاً بعضا من مظاهر إكرام اليتيم وحسن معاملته في الإسلام وكل الأديان السماوية مؤكدا على أن جامعة دمنهور تفتح أبوابها دائما للمجتمع البحراوي رافعة شعار جامعة بلا أسوار وأن الجامعة ستظل جزءًا من المجتمع البحراوي وشريكة له في كل مناسباته وحريصة على تقديم خريج قوي يقدر على خدمة المجتمع.



مضيفا أن الجامعة لا يقتصر دورها على النواحي التعليمية والبحثية فحسب بل يمتد ليشمل خدمة المجتمع في المقام الأول وضرورة انعكاس دور الجامعة بشكل تنويري وتطويري في سبيل خدمة المجتمع والارتقاء به.



كما وجه رسالة إلى شركاء الوطن من الإخوة الأقباط بأن النسيج الوطني لن يزعزعه أي حادث غاشم وأننا جميعا صف واحد قلبا وقالًبا كما وجه رسالته إلى الإرهاب الغاشم أنتم إلى زوال ومصر هي الباقية.