التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:37 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الدولة للإنتاج الحربي: طرح منتجاتنا بالتقسيط قريبا للتخفيف عن المواطن

قال اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إنه تم إرسال خطابات رسمية للجهات الحكومية لبيع منتجات مصانع الإنتاج الحربي بالتقسيط، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، متابعا "طرحنا ثلاجة حلوان 360 وهننزل بالغسالات قريبا علشان نسعد المواطن المصري".
وأضاف العصار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، اليوم الأربعاء، أن الفترة المقبلة ستشهد تسويقا لائقًا لجميع منتجات الإنتاج الحربي وتقديم الأفضل للمواطن، لافتا إلى أنه سيتم تكثيف الإنتاج وزيادة الموديلات المعروضة لتناسب دخل المواطن من محدودي الدخل. 
وتابع العصار، "سيتم إعادة النظر في اسم ثلاجة "حلوان 360"، مشيرًا إلى أنه سيتم تجديد وتطوير جميع معارض الإنتاج الحربي خلال 3 شهور، لافتًا إلى أن معارض الإنتاج الحربي شهدت زحاما شديدا من المواطنين لشراء ثلاجة حلوان 360".
وأوضح العصار، أن الطريق الوحيد لزيادة فرص التصدير ومواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجهها مصر خلال المرحلة الحالية دعم وتشجيع المنتج المصري، مضيفا "أطلقنا كول سنتر لتلقي الشكاوى على مدى 24 ساعة وسيارات متنقلة لعمل صيانة  المنتجات في أنحاء الجمهورية خلال خدمة ما بعد البيع".