التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيسبوك يستقبل "ميسا فيردي" بفضح مخطط التقسيم الأمريكي

كتب - خالد زلط
استقبل مستخدمو الفيسبوك خبر دخول سفينة النقل البرمائية الأمريكية "ميسا فيردي" إلى مياه الخليج العربي بتعليقات تنتقد المواقف الأمريكية وتتهمها بتنفيذ مخططها لتقسيم المنطقة .
المستخدمة سارة أحمد على أكدت أن العرب لا يجب أن يخشوا شيئًا مهما بلغت قوة الأمريكان، بينما رد وليد المهدي بأن هدف الولايات المتحدة هو تقسيم المنطقة بأكملها.
ووافق المستخدم "بيبو" المهدي في هذا الرأى، حيث أكد أن الهدف الأول والأخير لـ "الأمريكان" هو تقسيم المنطقة العربية ومن ثم التواجد الدائم بها مطالبًا بالدعاء للأمة المسلمين.
أما علية الزاهي فأشارت إلى أن أي تدخل أمريكي جديد في العراق سيعني إعلان الإستعمار الأمريكي رسميا ، فيما رد أحمد محمد بأنه لا يوجد شئ اسمه "داعش" على الاطلاق ، كما علق المستخدم حسام حسن على الخبر بطريقة ساخرة مؤكدًا بأن السفينة متوجهة إلى بلدها التانى "قطرائيل".
ومن جانبها شددت "ست الكل" على أن بشائر الألاعيب الأمريكية بدأت تظهر في المنطقة العربية ووافقها في الرأى المستخدم أحمد على بأن ما يحدث هو من تخطيط واشنطن.
وطالبت مي محمد جميع المسلمين بأن يدركوا ما يحدث في العراق حاليًا، وربطه بما حدث في مصر عقب ثورة 25 يناير عندما قامت الولايات المتحدة بتأييد الاخوان.
وأخيرًا تساءل طارق مصطفى قائلا لماذا الاسلاميون لا يقاتلون إلا أقوى ثلاث دول عربية وهى مصر, وسوريا, والعراق، مشيرًا إلى أنها الجيوش التى تخشاها اسرائيل.