التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:51 م , بتوقيت القاهرة

دفاع ميرهان حسين يطلب التحقيق مع خالد صلاح

تقدم دفاع الفنانة ميرهان حسين، الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، ضد ضابطي قسم شرطة الهرم والطبيب الشرعي، الذي أودع تقرير الفنانة في القضية رقم 16862 لسنة 2015.


وقال المحامي شعبان سعيد إنه تقدم بعريضة للنائب العام تتهم المشكو في حقهم، بالتزوير والتأثير على سير التحقيقات، موضحا أنه نشر موقع "اليوم السابع" تسريب تقرير الطب الشرعي الخاص بميرهان على لسان مصدر قضائي في 11 مارس الجاري.


وتابع أن الموقع نشر في خبر آخر بعنوان "ننشر صورة تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان"، الذي أكد أن الطبيب الشرعي بالاتفاق مع ضابطي الهرم المشكو في حقهما، متهما المصدر القضائي الذي سرب التقرير بالتزوير والتأثير على سير التحقيقات لمصلحة ضابطي الهرم.


وطالب المحامي شعبان سعيد في بلاغه رقم 4001 لسنة 2016، باستدعاء رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، خالد صلاح، للاستعلام منه عن مصدره السري الذي سرب تقرير الطب الشرعي لميرهان حسين، كذلك ندب لجنة محايدة يكون رئيسها كبير الأطباء الشرعيين لإعادة فحص الأوراق والتقريرين المودعين بملف القضية، وإيداع تقرير محايد يكشف ذلك التناقض.


وتعود تفاصيل واقعة ميرهان حسين إلى الأول من مارس الجاري بدائرة قسم الهرم بعدما رفضت التوقف في كمين للشرطة، وحدثت مشادة بينها والضباط المسؤولين عن الكمين تطورت إلى اتهامات متبادلة بين الطرفين بالاعتداء.