التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:37 م , بتوقيت القاهرة

"ميرهان" تكذب الطب الشرعي: ضابطا الهرم تحسسا جسدي

استمعت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، أمس الثلاثاء، إلى أقوال الفنانة ميرهان حسين، بشأن تقرير الطب الشرعي الذي نفى تعرضها لـ"هتك عرض" على يد ضباط كمين المنصورية.


وقالت الفنانة ميرهان حسين في التحقيقات، إن "تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعرضها للتعدي بالضرب وبعض الكدمات والسحجات، ونفى تعرضها لهتك العرض، خاطئ".


وطعنت "ميرهان" على صحة التقرير بالتزوير، مشددة على أنها تعرضت لاعتداء جسدي على يد ضابطي الكمين، وأنهما تحسسا مناطقها الحساسة عنوة.


وكانت مصلحة الطب الشرعي، انتهت من إعداد تقريرها بشأن توقيع الكشف الطبي على الفنانة ميرهان حسين، والذي جاء ليبين وجود إصابات بالأطراف الخاصة بالفنانة المذكورة، فضلا عن إصابات بالوجه متمثلة في إصابة الشفاه العليا.


وبرأ التقرير الضابطين المتهمين في القضية من تهمة الاعتداء الجنسي عليها أو هتك عرضها أو أي إيذاءات في مناطق حساسة من جسدها، وشدد على عدم تعرض "ميرهان" إلى أي اعتداء جنسي، أو هتك عرض.


وكانت النيابة العامة، أمرت بعرض ميرهان حسين على الطب الشرعي للكشف عليها، وبيان ما بها من إصابات، وذلك بعد توجيهها اتهاما لضابطين من قسم الهرم بالاعتداء عليها بالضرب وهتك عرضها.


يذكر أن النيابة وجهت للفنانة الشابة تهمة التعدي بالضرب على موظف أثناء تأدية مهام وظيفته، والسب والقذف والسُّكر أثناء القيادة، كما اتهمت الضابطين بالاعتداء عليها وهتك عرضها.