التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

"مباحث الدقهلية" تكشف تفاصيل سرقة "فيلا ميمي الشربيني" في جمصة

كشفت مباحث الدقهلية، تفاصيل سرقة "فيلا" المعلق الرياضي ميمي الشربيني في مدينة جمصة، تحت تهديد السلاح، وسرقة 30 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة.


وتبين من التحريات أن خادمتين يعملان لدى الشربيني، خططا لسرقته بالاتفاق مع 4 أشخاص آخرين، وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء عاصم حمزة، إخطارًا من المعلق الرياضي ميمي الشربيني يفيد بقيام أشخاص مجهولين بتهديده بأسلحة بيضاء، وسرقة 30 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة.


وتم تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات، إلى أن كلًا من "م.ر.ع"، (30 عامًا)، وشهرتها "آية"، و"ن.ا.ع"، (22 عامًا)، خادمتان طرف المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع كل من، و"أ.س.م"، (29 عامًا)، زوج الخادمة الثانية، الذي استعان بكل من، "خ.ع.ع"، (22 عامًا)، صياد، و"ش.م.إ.ع"، (23 عامًا)، و"أ.م.س"، (24 عامًا)، صياد.


وتمكن ضباط المباحث، من ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بصحتها واعترفوا بارتكاب الواقعة.


واعترفت الخادمتان بعلمهما باحتفاظ المجني عليه، بالمبلغ في الفيلا، ونظرًا إلى مرورهما بضائقة مالية، اتفقتا مع المتهم الثالث على سرقة المبلغ، والذي اتفق مع باقي المتهمين بارتكاب الجريمة.


وأكدت المتهمتان، أنهما يوم الحادث خرجا من الفيلا، وتقابلا مع المتهم الثالث، الذي أرسل باقي المتهمين إلى الفيلا، وطرقوا الباب، وهددوا المجني عليه بأسلحة بيضاء، ثم استولوا على المبلغ المالي والهواتف المحمولة وسلسلة ذهبية كان يرتديها المجني عليه.


وبإرشاد المتهمين، تم ضبط المبلغ المالي والمسروقات وبعض كارنيهات المجني عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.


اقرأ أيضًا:


صور| بعد ميمي الشربيني.. أشهر حالات سرقة نجوم كرة القدم