التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 12:13 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة تتسلم تقرير "الطب الشرعي" لـ"ميرهان": مافهوش هتك عرض

أكد مصدر قضائي بارز بالنيابة العامة، أن مصلحة الطب الشرعي، سلمت التقرير الطبي الخاص بتوقيع الكشف الطبي على الفنانة ميرهان حسين، لبيان ما بها من إصابات أو هتك عرض عقب الأزمة التي وقعت معها مع ضباط أحد أكمنة الشرطة بمنطقة الهرم، إلى النيابة العامة تمهديا لإتخاذ قرار بشأن القضية.


وأوضح المصدر أنه من المقرر إصدار النيابة العامة لقرارها بشأن القضية خلال الساعات القليلة المقبلة.


وكانت مصلحة الطب الشرعي، قد إنتهت من إعداد تقريرها بشأن توقيع الكشف الطبي على الفنانة ميرهان حسين، والذي جاء ليبين وجود إصابات بالأطراف الخاصة بالفنانة المذكورة، فضلا عن إصابات بالوجه متمثلة في إصابة الشفاه العليا.


وبرأ التقرير الضابطين المتهمين في القضية من تهمة الاعتداء الجنسي عليها أو هتك عرضها أو أي إيذاءات في مناطق حساسة من جسدها، وشدد على عدم تعرض "ميرهان" إلى أي اعتداء جنسي، أو هتك عرض.


وكانت النيابة العامة، قد أمرت بعرض ميرهان حسين على الطب الشرعى للكشف عليها وبيان ما بها من إصابات، وذلك بعد توجيهها اتهاما لضابطين من قسم الهرم بالاعتداء عليها بالضرب وهتك عرضها.


ويذكر أن النيابة وجهت للفنانة الشابة تهمة التعدي بالضرب على موظف أثناء تأدية مهام وظيفته، والسب والقذف والسُّكر أثناء القيادة، كما اتهمت الضابطين بالاعتداء عليها وهتك عرضها.