التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

محمد العصار: ندرس إقامة مصنع للحاويات بمحور القناة

أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي، اللواء محمد العصار، أن الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الدعم لكافة الوزارات والمحافظات، وإمدادها بأى معدات تحتاجها، لتطوير منظومة العمل بها، ولتقديم خدمات أفضل للمواطنين.


وأضاف العصار، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع محافظ السويس، اللواء أحمد الهياتمي، أن الاتفاقية تهدف إلى تعميق التعاون بين الوزارة والمحافظة، وسيتم البدء فوراً في تنفيذ نظم التحكم الإليكتروني في إنارة الشوارع، وتوفير كشافات أعمد الإنارة الليد وكذا اللمبات الليد، بالإضافة إلى تنفيذ محطات الطاقة الشمسية ومصنع للحاويات بمحور القناة.


ومن جانبه أشار الهياتمي إلى أن المحافظة تستهدف تصنيع جميع المعدات التي تحتاجها المحافظة على رأسها معدات النظافة، كما سيتم البدء فوراً في إنشاء أسواق للباعة الجائلين، وفقاً لخطة تطوير السويس والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشوارع المدينة عن طريق إنشاء أسواق بديلة لهم.


وأضاف أن المحافظة قامت بمخاطبة مجلس الوزراء للانتهاء من إجراءات تنفيذ مدينة السويس الجديدة، فى سيناء بالقرب من منطقة عيون موسى، مؤكدًا أنه سيتم تصنيع كافة المعدات اللازمة للمدينة الجديدة بمصانع الإنتاج الحربي.


اقرأ أيضا..


فيديو| كاميرا مراقبة بالسويس تكشف لص التليفونات