التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:54 م , بتوقيت القاهرة

في واقعة ميرهان.. أمين شرطة الهرم ينفي وجود علاقة بين الفنانة والطبيب

استمع وكيل نيابة الهرم، المستشار شريف رشاد، لأقوال أمين الشرطة، الذي اصطحب الفنانة ميرهان حسين، لإجراء الكشف الطبي عليها بمستشفى الهرم العام.


وقال أمين الشرطة "صابر.أ" في التحقيقات، أنه تم تكليفه من قبل المأمور باصطحاب الفنانة ميرهان إلى مستشفى الهرم العام، لإجراء الكشف الطبي عليها، واستقبلنا طبيب الطوارئ، وقام بالكشف عليها بحسب الإصابات الظاهرية في القدم والكتفين والوجه، وتم اعتماد التقرير وختمه.


أضاف أن ميرهان أشارت للطبيب بوجود إصابات أخرى في أماكن حساسة من جسدها، وتم توقيع الكشف الطبي عليها مرة أخرى، وإصدار تقرير آخر يشمل جميع إصاباتها، وتم اعتماده وختمه من المدير المناوب.


ونفى أمين الشرطة في التحقيقات، ملاحظته أي ثمة علاقة بين الفنانة ميرهان حسين وطبيب مستشفى الهرم العام.


كانت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، استمعت إلى أقوال "مصطفى.توفيق"، الضابط بقسم شرطة الهرم في البلاغ المقدم منه، الذي يتهم فيه طبيب مستشفى الهرم بتزوير التقرير الطبي الخاص بالفنانة ميرهان حسين.


وجاء في البلاغ، أن "م.ص" طبيب الطوارئ بمستشىفى الهرم والذي وقع الكشف الطبي على الفنانة، قام بكتابة تقرير أولي أورد فيه الإصابات التي لحقت بالفنانة، إلا أن ذلك التقرير تم تمزيقه وقام بكتابة تقرير آخر بإصابات جديدة، ادعت الفنانة أنها أصيبت بها، معتبرا ذلك تزويرا في التقرير الطبي لصالح ميرهان حسين.