التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:58 ص , بتوقيت القاهرة

"ملاحظة"ينشر بعد عودة الفيديو من المونتاج|معلمة تضرب أطفال "بالروضة "وزميلتها "الفيدوهات صحيحة

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطعي فيديو لمعلمة تضرب أطفالا يدرسون في الروضة، بمركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ .
وسادت حالة من الاستياء بين رواد الفييس بوك حاصة ان الاطفال مازالوا صغار وظلوا يبكون امام المعلمة وهى تهددهم بان تستمر فى الضرب .

من جانبها نفت معلمة رياض الأطفال، منى مجدى عزت، ما ذكرته وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بأن أطفال الروضة لايتعرضون لأي شكل من أشكال التعذيب البدني والنفسي.

وقالت المعلمة لوكيلة المدرسة خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى جابر القرموطى،مقم برنامج "مانشت"على فضائية Ontv"يا سيادة الوكيلة أنا لا أدعى.. ولما أدعى لا يمكن طمس هوية الاشخاص، فحضرتك بالنظر الى الفيديوهات تتضح هوية المعلمات، ويمكن التحقق من هويتهن بكل سهولة من بطاقاتهن الشخصية، غير ان توقيعهن ظاهر للعيان فى دفتر الحضور والانصراف ودفتر الغياب".
اضافت المعلمة قائلة "لاحظت عمليات تعذيب للاطفال، وعندما اشتكيت لمدير المدرسة فاجئنى بأن ذلك نظام المدرسة وهددها بكتابة تقرير ضدها وتفوه بمصطلحات تفيد باستغلال نفوذه، لطردها من المدرسة ونفيها الى مدرسة بعيدة، اذا اثارت الموضوع مرة ثانية، ليبدأ في تصيد الاخطاء لها.
وأضافت:" كيف تنفين هوية أطفال روضة يمكن لذويهم التعرف عليهم فى قرية الشرقاوية، كما يمكن الاطلاع على ملفاتهم بالمدرسة للتعرف عليهم بكل سهولة".
وبالنسبة لمدى صحة الفيديو الذى أكده الاستاذ جابر القرموطى لموقع "إعلام"،يمكن للوزارة أن تشكل لجنة لتقصى الحقيقة وبالنسبة لزوجى الذى تدعى انه هددك "ما هو دليلك"

اقرا ايضا 


ضربت جنديا بـ"الشلوت".. إحالة سيدة للنيابة العسكرية بكفرالشيخ